في شهر العسل.. تفاصيل مؤلمة لوفاة "عريس" هزت مواقع التواصل في الأردن

منوعات|05/06/24
في شهر العسل..  تفاصيل مؤلمة لوفاة "عريس" هزت مواقع التواصل في الأردن
هواش أبو صعيليك
  • هواش أبو صعيليك توفى بحادث سير بعد 20 يوما من زفافه
  • مواقع التواصل تنعى الراحل بعبارات مؤثرة

لم يهنأ بزفافه فغادر الحياة بحادث سير مؤسف، فتحول شهر العسل إلى بيت عزاء، في وقت كان يتمنى أن يُكمل حياته الزوجية بسعادة، إلا أن القدر كان له أسرع.

اقرأ أيضاً : فاجعة تهز عمان و"الأمن" يهرع إلى المكان

هواش أبو صعيليك توفى بحادث سير، فبكته الزرقاء على وقد الصدمة الذي سيطر على محبيه، فبالامس هنأوه بزفافه واليوم جاؤوه معزين بفراقه.

بعد 20 يوما على زفافه، وبعد ارتدائه بدلة العرس، يتكفن الشاب لإلقاء نظرة الوداع الاخير عليه.

مواقع التواصل الاجتماعي نعت هواش الذي عرف عنه دماثة الأخلاق، وطيبة القلب ومساعدة الآخرين، وأحلامه الذي كان يسعى جاهدا لتحقيقها.

حادث السير، تسبب بحزن عائلة وأصدقاء ومحبي هواش، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلته الصبر والسلوان.

وكتب محمد أبو جودة عبر صفحته على "فيسبوك:"بقلوب يعتصرها الألم. اللهم اجرهم في مصيبتهم واربط على قلب والده ووالدته انتقل إلى رحمة الله تعالى العريس هواش ابو صعليك ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وكتب عبد الله العباسي:"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".

وتابع "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره أنعي وفاة اخي و صديقي العريس هواش ابو صعليك".

ودعا الله عزوجل أبن يتغمده بواسع رحمته، إذ كتب:"اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من

داره، وأهلًا خيرًا من أهله، وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

أخبار ذات الصلة