محكمة الجنايات ترفض إخلاء سبيل حليمة بولند لهذا عن السبب

محكمة الجنايات ترفض إخلاء سبيل حليمة بولند لهذا عن السبب
حليمة بولند
  • محكمة الجنايات ترفض إخلاء سبيل حليمة بولند بسبب الحق العام

أصدرت محكمة الجنايات الكويتية قرارها بحجز قضية الإعلامية حليمة بولند للحكم في تاريخ 9 يونيو المقبل ورفض إخلاء سبيلها في قضية التحريض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضاً : "أمام القضاء".. حادثة تهز الأردن وتفاصيل مؤلمة تشعل مواقع التواصل

ويأتي قرار المحكمة رغم تقديم حليمة بولند وخصمها تنازلاً في القضية التي أدينت بها هي وشخص آخر، بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ. وهو ما ينفي ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن الإخلاء عن حليمة بولند نظراً لتعلق القضية بالحق العام.

رغم تقديم حليمة بولند تنازلاً في القضية التي رفعتها على الخصم، والذي تسبب في حبسها بعد اتهامها له بتحريضه على الفسق من خلال مجموعة من الرسائل الخاصة بينهما، وتقديم الأخير أيضاً تنازلاً،

إلا أن القضاء الكويتي رفض إخلاء سبيل حليمة بولند نظراً لأن القضية بها شق آخر وهو الشق المتعلق بالحق المدني، وبالتالي لم يفرج عن الإعلامية الشهيرة رغم تنازل طرفي القضية عن حقوقهما.

مي العيدان لحليمة بولند

أما الإعلامية مي العيدان فكانت تعاطفت مع حليمة بولند صباح اليوم، وطلبت المتابعين بالتوقف عن الهجوم عليها وكتبت الإعلامية الكويتية: "اللهم فرج كربتها وفك عوقها ونجها وردها ردا جميلا الى بناتها وأمها وأبيها يا رب. .

لا أحد يتشمت رجاءا ما في إنسان معصوم من الخطا لكن الرحمةفوق العدل اللي عنده كلمةطيبه يقولها واللي ماعنده يلتزم فضيلة الصمت الرسول الكريم حثنا عليه وعلى فكره حليمةعمرها ما كانت صديقتي فقط المعرفةالإعلاميةلكن ارحموا عزيز قوم ذل".

أخبار ذات الصلة