بعد وفاة إحدى السيدتين.. عباس أبو الحسن يوضح

بعد وفاة إحدى السيدتين.. عباس أبو الحسن يوضح
عباس أبو الحسن
  • عباس أبو الحسن يؤكد أنه دفع التكاليف منذ 20 الشهر الماضي
  • عائلة إحدى السيدتين ادعت تهرب عباس أبو الحسن من دفع فواتير المستشفى

رد الفنان المصري عباس أبو الحسن على التصريحات الإعلامية المنسوبة لعائلة إحدى السيدات التي دخلت العناية المركزة وصديقتها التي توفيت لاحقا، إثر حادث دهس قبل نحو 10 أيام أثناء عبورهما الطريق.

اقرأ أيضاً : "ادعوا لهما".. فنان مصري يدهس سيدتين ويكشف تفاصيل الحادثة

عائلة إحدى السيدتين ادعت أن الفنان المصري تهرب من دفع الفواتير الخاصة بالمستشفى وامتنع عن الوفاء بها، ما حدا به الأخروج عن صمته واصفا ذلك بـ"الادعاءات والافتراءات".

ونفى أبو الحسن عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" تلك "المزاعم"، مؤكدا أنه دفع التكاليف منذ 20 آيار/مايو الماضي، وذلك رغم تواجده في الشرطة والنيابة العامة.

ضغط لتحمل النفقات

وأضاف أنه نقل السيدتين المصابتين حينها، إلى مركز عناية مركزة خاص بمنطقة المهندسين، تحت رعاية مجموعة من الاستشاريين المتخصصين، كما قام لمعاينتهما بإرسال أطباء مستشارين من خارج المركز، من باب

العناية الزائدة، وهو ما استمر حتى الـ 30 من مايو، يوم خروج السيدة منال صالح من المشفى.

وأشار الفنان المصري الذي تصدر الـ"تريند" في الفترة السابقة أنه لم يكن مضطراً أو تحت ضغط لتحمل هذه النفقات، ولم يفعل ذلك سوى "بوازع الضمير الإنساني الأخلاقي".

وأرفق مستندات تؤكد كلامه، مشيراً إلى كونه يرفض ذكر "المساومات" التي يتعرض إليها، رغم "المحاولات الكثيرة" للنيل من سمعته، حسب تعبيره.

واستشهد أبو الحسن بآية من القرآن الكريم، ووضع صوراً من الفواتير الخاصة بالمستشفى، التي توضح قيامه بدفع أكثر من ربع مليون جنيه مصري خلال فترة علاج السيدتين.

أخبار ذات الصلة