عائلة أردنية تُفجع بوفاة صغيرها ووالده ينعاه بعبارات مؤثرة

منوعات|28/05/24
عائلة أردنية تُفجع بوفاة صغيرها ووالده ينعاه بعبارات مؤثرة
شخص يبكي -تعبيرية
  • وفاة الصغير إبراهيم سمير ممدوح
  • والد الصغير إبرهيم:"ابني إبراهيم سمير ممدوح الربيع في ذمة الله"

فجعت عائلة أردنية بوفاة ابنها، على وقع الصدمة التي سيطرت عليها، مفتقدة ابتسامته وبراءته في أركان المنزل الذي شهد الوداع الأخير.

لحظات مؤثرة لوداع الصغير إبراهيم سمير الربيع (8 سنوات) الذي توفي إثر سرطان في الدماغ ، فرحل وباتت ذكرياته المؤلمة مسيطرة على الموقف.

اقرأ أيضاً : "عيد بلا ابنهم" .. فاجعة تهز مواقع التواصل في الأردن

ألعاب ابراهيم وكتبه، لا تزال تنتظر لمساتها الناعمة، إلا أن الموت غيبه كما غابت سعادة أسرته، التي دعت الله أن يُلهمها الصبر والسوان على فقدان فلذة كبدها.

والد الصغير نعى صغيره المدلل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعبارات مؤثرة، إذ كتب :" البقاء لله تعالى وحده .. " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي

جنتي".." الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون".

وأضاف:" البقاء لله والدوام لله ..ابني ابراهيم سمير ممدوح الربيع في ذمة الله"، مشيرا إلى أنه سيتم تشييع جثمان إبراهيم الأربعاء إلى مقبرة الشيخ نصرالله بعد صلاة الظهر.. ويقتصر العزاء على المقبرة.. إنا لله وإنا إليه

راجعون".

وتوشحت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزنا على فراق الصغير، إذ لم يشفع الموت لربيع عمره، فتوفى مخلفا ابتسامة في ذاكرة من عرفه وأحبه.

واستذكر مقربون من عائلة الصغير الراحل، ضحكته إذ نشروه صوره التي ظهر فيها مبتمسا، معلقين عليها بعبارات النعي التي تفطر القلوب.

أخبار ذات الصلة