"تعاطف مع وضعها".. وفاء عامر تطلب الدعاء لها

"تعاطف مع وضعها".. وفاء عامر تطلب الدعاء لها
وفاء عامر
  • وفاء عامر تتعرض لكسر في الكتف يعد 3 أشهر من كسر قدمها
  • متابعو وفاء عامر يسألون عن سبب إصابتها

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إنها تعرضت لكسر في كتفها منذ 5 أيام ، وتأتي هذه الإصابة بعد ثلاثة أشهر فقط من كسر قدمها.

اقرأ أيضاً : مي سليم تنجو من المــوت بأعجوبة

وكتبت وفاء عامر عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك": "أحبائي في الله، في أقل من أشهر اتكسرت مرة قدمي ومن 5 أيام كسر في الكتف".

وطالبت من جمهورها ومحبيها الدعاء لها، وقالت: "من فضلكم ادعوا لي قوي بجد وأعتذر عن الرد"، وسط تعاطف جمهورها ومتابعيها ، على وقع التساؤلات حول أسباب إصابتها.

وفي سياق منفصل، تشارك الفنانة وفاء عامر في فيلم "جبل الحريم" المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة في إطار تشويقي ، بطولة نسرين أمين، نانسي صلاح، نهال عنبر، سوسن بدر وآخرين والعمل من تأليف فتحي الجندي

وإخراج حسام سلامة.

"حق عرب"

ويعد مسلسل "حق عرب" الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، آخر أعمال وفاء عامر، إذ حقق نسبة مشاهدة كبيرة وتصدر الـ"تريند" أكثر من مرة، ونال إعجاب الكثيرين.

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي حول "عرب" الذي يؤدي دوره الفنان أحمد العوضي، الذي يسعى للهروب من ماضيه المرير، ويلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد حل سوى التصدي له ومواجهته،

ويدخل في صراع طوال أحداث العمل مع عبدربه إلى أن يكتشف حقيقته في الحلقة الأخيرة.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد العوضي، ورياض الخولي، ووليد فواز، ووفاء عامر، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.

أخبار ذات الصلة