لحظة القبض على المغنية العالمية نيكي ميناج في مطار أمستردام - فيديو

لحظة القبض على المغنية العالمية نيكي ميناج في مطار أمستردام - فيديو
نيكي ميناج
  • نيكي ميناج: "كل ما فعلوه غير قانوني"

وثقت مغنية الراب العالمية نيكي ميناج لحظة القبض عليها من الشرطة الهولندية في أمستردام بتهمة حيازتها للمواد المخدرات في بث مباشر.

اقرأ أيضاً : كارلوس عازار: "تعرضت للخيانة وعشت حالة نفسية صعبة"

والتقط الفيديو خلال بث مباشر لمغنية الراب العالمية نيكي ميناج عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في مطار أمستردام فور خروجها بعد مرحلة التفتيش، ووجهت نيكي ميناج لمطار أمستردام تهمة محاولة منعها من الغناء في جولتها الفنية في المواعيد المقررة.

وكانت إجابة أحد أفراد الشرطة لها أن بحيازتها مخدرات، وهذا ما أنكرته تمامًا وطلبت حضور محام لها أو ممثل قانوني قبل أن تخطو أي خطوة، لأنها لا تعلم إلى أي ستذهب، ورد عليها أفراد الأمن: سنذهب إلى قسم الشرطة.

وقالت المغنية العالمية نيكي ميناج: "لماذا لم تقوموا بتفتيشي قبل صعودي إلى الطائرة؟، وأجابها أحد أفراد الشرطة: لقد قاموا فقط بفحص عشوائي سريع، لكنهم الآن يريدون فتح الحقائب، وأجابته متسائلة: لماذا؟".

وعلقت نيكي ميناج على منشورها قائلة: "كانوا يحاولون منعي من الحضور إلى كل عرض، أخذوا حقائبي قبل أن أتمكن من رؤيتها، ضعوها على متن الطائرة، والآن أقول إنهم ينتظرون الجمارك، هذا هو ما يبدو عليه الأمر عندما يُدفع للأشخاص أموالًا طائلة لمحاولة تخريب جولة بعد فشل كل شيء آخر، وكل ما فعلوه غير قانوني".

أخبار ذات الصلة