حقيقة إصابة الفنان هاني شاكر بفيروس كورونا

حقيقة إصابة الفنان هاني شاكر بفيروس كورونا
حقيقة إصابة الفنان هاني شاكر بفيروس كورونا

أثيرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي ضجة حول إصابة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بفيروس كورونا، ولكن في تصريح للمايسترو أحمد رمضان ، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، نفى فيه إصابة هاني شاكر و أكد أن هذه شائعات عارية عن الصحة.

و قال “رمضان” في لقاء هاتفي :”ن هاني شاكر يتمتع بصحة جيدة، ولا يشكو من أي مضاعفات صحية خلال الفترة الأخيرة، والأمر ذاته مع أفراد أسرته”.

و أضاف:”أن نقيب الموسيقيين يواصل عمله بشكلٍ طبيعي ويتابع الملفات المُختلفة، لاسيما في ظل أزمة كورونا، إذ يحرص طوال الوقت على تذليل الصعوبات ومواجهة أي عقبات تواجه أعضاء النقابة.”

وأوضح سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة لم تتلقَ أي إصابات لأحد من أعضائها بفيروس كورونا المستجد، منذ بداية الأزمة حتى الآن.

و حول الإجراءات القادمة لعودة النشاط الفني و عودة عمل النقابة، قال أحمد رمضان، إن النقيب الفنان هاني شاكر تواصل مع المسئولين، في لجنة إدارة أزمة كورونا للوقوف على خطط الدولة لعودة الأنشطة الفنية خلال الفترة المقبلة في ظل خطة التعايش مع فيروس كورونا.

وبين أن لجنة إدارة أزمة كورونا، طلبت تصورا حول عودة نشاط "الموسيقيين" بشأن مناقشته ودراسته بشكلٍ جيد، مؤكدًا أنه من المُقرر تقديم المُقترح خلال الساعات المُقبلة.

أخبار ذات الصلة