عمر العبداللات :"بإذن الله نحتفل قريباً باستقلال أهلنا في فلسطين والقطاع"

عمر العبداللات :"بإذن الله نحتفل قريباً باستقلال أهلنا في فلسطين والقطاع"
عمر العبداللات
  • عمر العبداللات يحيي حفلا غنائيا مهيبا في العقبة بمناسبة عيد الاستقلال
  • عمر العبداللات يهنأ جلالة الملك والأردنيين بمناسبة عيد الاستقلال

أحيا الفنان الأردني عمر العبداللات حفلا غنائيا مهيبا في العقبة الجمعة، بمناسبة عيد الاستقلال الذي يصادف السبت، وسط حضور كبير من جمهوره ومحبيه الذين رددوا الأغاني الوطنية.

اقرأ أيضاً : وطن حروفه شموخ.. "جوجل" يحتفل باستقلال الأردن الـ 78

ونشر صاحب أغنية " يا سعد" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع "فيديو" يظهر خلاله الاحتفال الكبير، على وقع السعادة التي كانت مسيطرة على المكان، وكان قد حمل العلم الأردني.

وعلق العبداللات:" إحتفلنا أمس في العقبه تحت سارية وعلم الثوره العربيه مع أحلى وأكبر جمهور بمناسبة عيد الاستقلال كل عام وانتم بخير وبإذن الله نحتفل قريباً باستقلال اهلنا في فلسطين و غــزة".

وتفاعل محبو الفنان الأردني مع المنشور، داعين لأهالي القطاع بالصبر والثبات نتيجة للحرب التي لا تزال تلقي بظلالها عليهم.

وكان العبداللات نشر "بوستا" آخر في وقت سابق ، هنأ خلاله الملك عبدالله الثاني والأردنيين بمناسبة عيد الاستقلال، إذ كتب" "‏كل عام والأردن و ملكنا و الأردنيين بألف خير".

إنجازات من أجل وطن

ويحتفل الأردنيون، السبت، بذكرى يوم الاستقلال، على وقع استذكار الإنجازات والمسيرة الناهضة بالدولة بقيادة هاشمية حكيمة، التي تعد علامة فارقة ونقطة تحول جذرية.

ولا يزال الأردن وعلى مدار 78 عاما، يشهد تطورا ملحوظا في جميع المجالات، إذ استطاع أن يرسم خريطة على مستوى العالم نتيجة لتطوره ونهضته الشاملة، واستثمار طاقاته الشبابية التي تعد قوة حقيقية لرفعة الوطن

وازدهاره، ومحط رهان لجلالة الملك عبد الله.

عهد جديد

وعودة إلى "أرشيف" الوطن، فقد أعلن الأردن الخامس والعشرين من شهر أيار 1946، استقلاله، ليبدأ عهدا جديدا بخطى ثابتة أساسها الإنجاز والإبداع والتميز، من منطلق الوطنية والانتماء لوطن لا يزال يُفاخر بأبنائه الذين باتوا

نهر عطاء لا ينضب.

ويأتي الاحتفال بذكرى الاستقلال تزامنا مع احتفالهم باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش، الذي يصادف التاسع من حزيران المقبل.

أخبار ذات الصلة