وطن حروفه شموخ.. "جوجل" يحتفل باستقلال الأردن الـ 78

Trending|25/05/24
وطن حروفه شموخ.. "جوجل" يحتفل باستقلال الأردن الـ 78
جوجل يحتفل باستقلال الأردن
  • "جوجل" وضع صورة للعلم الأردني
  • الأردنيون يستذكرون مسيرة وطن شاملة

احتفل محرك البحث الشهير على الإنترنت "جوجل"، السبت، بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الـ78، وسط استذكار لمسيرة التقدم الشاملة.

اقرأ أيضاً : "لكم الله" .. الحـرب تعصف بالقطاع من كل حدب وصوب

"جوجل" وضع صورة للعلم الأردني، كخلفية لشعار الموقع، كما اعتاد في 25 أيار/مايو من كل عام .

قصة وطن

ويحتفل الأردنيون، السبت، بذكرى يوم الاستقلال، على وقع استذكار الإنجازات والمسيرة الناهضة بالدولة بقيادة هاشمية حكيمة، التي تعد علامة فارقة ونقطة تحول جذرية.

ولا يزال الأردن وعلى مدار 78 عاما، يشهد تطورا ملحوظا في جميع المجالات، إذ استطاع أن يرسم خريطة على مستوى العالم نتيجة لتطوره ونهضته الشاملة، واستثمار طاقاته الشبابية التي تعد قوة حقيقية لرفعة الوطن

وازدهاره، ومحط رهان لجلالة الملك عبد الله.

عهد جديد

وعودة إلى "أرشيف" الوطن، فقد أعلن الأردن الخامس والعشرين من شهر أيار 1946، استقلاله، ليبدأ عهدا جديدا بخطى ثابتة أساسها الإنجاز والإبداع والتميز، من منطلق الوطنية والانتماء لوطن لا يزال يُفاخر بأبنائه الذين باتوا

نهر عطاء لا ينضب.

ويأتي الاحتفال بذكرى الاستقلال تزامنا مع احتفالهم باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش، الذي يصادف التاسع من حزيران المقبل.

جلالته وعلى مدار (25) عاما مسيرة تمكن في زمن قياسي من رسم خارطة الطريق، ووضع حجر الأساس للأردن، معولا على أبنائه والعيون الساهرة التقدم المتواصل بسواعد النشامى الذين هم شمس تنسج العطاء.

وأمام هامات الأردنيين يستمر الوطن في السير قدما نحو التقدم المنشود، ليكون "أيقونة" مميزة على مستوى العالم رغم قلة مساحاته إلا أن عقول أبنائه تساهم في رسم معالم مميزة، نفاخر بها العالم، وللتاريخ كلمته.

أخبار ذات الصلة