فاجعة تهز جرش وتفاصيل مؤلمة لوداع أخير

منوعات|22/05/24
فاجعة تهز جرش وتفاصيل مؤلمة لوداع أخير
عثمان أبو غزلة
  • وفاة عثمان أبو غزلة غرقا في مياه قناة الملك عبد الله في الأعوار الشمالية
  • الحزن يخيم على بلدة كفر خل في جرش

وداع ونظرة أخيرة، وذكريات تحاصر عائلته وأصدقاءه ومحبيه، في مشهد مؤلم، ليوارى الثرى بدموع من عرفه وأحبه، أمام صوره الحاضرة في أذهان من يترحم عليه اليوم.

اقرأ أيضاً : "خوف وهلع".. القدر يبتسم لأشخاص في حوادث مؤسفة في الأردن

عثمان أبو غزلة، رحل في حادثة مؤسفة الثلاثاء، بعد أن قضى غرقا في مياه قناة الملك عبد الله بمنطقة الكريمة بلواء الأغوار الشمالية.

وخيم الحزن في بلدة كفر خل بمحافظة جرش حيث مسقط رأس الشاب الذي لم يشفع له الموت لاستكمال طريقه وتحقيق طموحه، فقد كان الموت أسرع إليه.

العائلة لم تصدق هول الفاجعة، فقد خرج ابنها من المنزل، ولكنه لم يعد، فقد كان الموت ينتظره، وتحولت رحلته إلى كارثة حقيقية، أمام هول المشهد الذي لا يمكن نسيانه.

وتوشحت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسواح حزنا على فراق أبو غزلة، مستذكرة مناقبه ودماثة أخلاقه وطيبة قلبه.

أصدقاء ومحبو عثمان نعوه بعبارات مؤثرة ، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلته الصبر والسلوان، كذلك استذكره أهالي المنطقة على وقع الألم الذي سيطر على الموقف.

إنقاذ صغيرة في إربد

وفي سياق منفصل، حالت العناية الإلهية دون وفاة صغيرة في إربد، بعد سقوطها في بركة سباحة بمنتزه، الأمر الذي أثار الخوف والهلع لعائلتها.

وفي التفاصيل، أنقذت كوادر دفاع مدني شرق إربد حياة صغيرة تبلغ من العمر سنتين ونصف، تعرضت للغرق بعد سقوطها في بركة سباحة بمتنزه.

وقالت مديرية الأمن العام في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه ، إن الصغيرة ابتلعت كمية كبيرة من المياه مما نجم عنه فقدانها العلامات الحيوية.

المشهد المؤثر سيطر على الموقف، ما حدا بوالديها بحملها والسير على الأقدام، إلى محطة الدفاع المدني القريبة من مكان وقوع الحادثة في منطقة المخيبة.

غيبوبة تامة

وبحسب مصدر أمني، فإن الصغيرة كانت في حالة غيبوبة تامة لدى وصولها، وفاقدة لعلاماتها الحيوية مثل التنفس والنبض.

وأشار إلى أنه أُجريت عملية إنعاش قلبي رئوي ناجحة استعادت معها القدرة على التنفس، كما نجح المسعفون في استخراج كمية المياه التي ابتلعتها الصغيرة.

وأكد المصدر أن سرعة وصول الصغيرة إلى المحطة وإجراء الإسعافات الأولية بشكل فوري لها ساهم بفضل من الله في إنقاذ حياتها.

أخبار ذات الصلة