حادثة تضج بها مواقع التواصل في الأردن والأمن يُعمم

منوعات|20/05/24
حادثة تضج بها مواقع التواصل في الأردن والأمن يُعمم
مبانٍ في العاصمة عمان
  • ضرب شخص بأداة حادة في أبو نصير
  • الامن عمم على أشخاص تسببوا بضرب شخص بأداة حادة

أثارت حادثة مؤسفة في منطقة أبو نصير بالعاصمة عمان، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضاً : "خوف وهلع".. القدر يبتسم لأشخاص في حوادث مؤسفة في الأردن

وفي التفاصيل، ألقت الاجهزة الأمنية القبض على شخص من بين 3 أشخاص ضربوا شابا بأدوات حــادة على الوجه في أبو نصير بالعاصمة عمّان.

خلافات بين أشخاص

وقال مصدر أمني، إن بلاغا ورد بتعرض شخص للاعتداء من قبل 3 أشخاص إثر خلافات بينهم، وتم الاعتداء عليه بواسطة أدوات حــادة في منطقة الوجه.

ونقل الشاب إلى المستشفى، ووصفت حالته العامة بالمتوسطة، في القوت الذي ألقت الاجهزة الأمنية القبض على احد الأشخاص، فيما عُمم على الأشخاص المتسببين بالحادثة.

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة، على وقع المطالب بضرورة كبح جماح هؤلاء الخارجين عن القانون، ويستبيحون أرواح الغير.

الأمن العام

ولاحقا أصدرت مديرية الأمن العام بيانا، قالت فيه إن المصاب أُسعف إلى المستشفى وهو قيد العلاج وبحالة متوسطة، فيما تم من خلال التحقيقات تحديد هوية ثلاثة أشقّاء للمعتدي الرئيس اشتركوا بالاعتداء. وجرى البحث عنهم

وأُلقي القبض على اثنين منهم وجرى التعميم عن الثالث، وبوشرت التحقيقات معهم تمهيدا لإحالتهم للقضاء.

وأشارت التحقيقات إلى أنّ خلافًا سابقا بين الأشخاص وذلك الشخص كان سبب الاعتداء، إذ توجد قضية سابقة فيما بينهم تمت إحالتها للقضاء منذ شهر تقريبا.

أخبار ذات الصلة