"خوف وهلع".. القدر يبتسم لأشخاص في حوادث مؤسفة في الأردن

منوعات|20/05/24
"خوف وهلع".. القدر يبتسم لأشخاص في حوادث مؤسفة في الأردن
شخص يحاول إنعاش آخر - أرشيفية
  • حوادث السير لا تزال تؤرق الأردنيين
  • إصابات بحادث تصادم على طريق عمان التنموي

ابتسم القدر لأشخاص في الأردن خلال الساعات الماضية، أبرزها نجاة سائق مركبة، بعد تدهور مركبته صباح الاثنين على جسر الجامعة في العاصمة عمان، على وقع الخوف والهلع اللذين سيطرا على المشهد.

اقرأ أيضاً : "عادت مكفنة" .. تفاصيل حادثة مؤسفة ضجت بها مواقع التواصل

وقال مصدر أمني أن الحادث نتج عنه أضرار مادية للمركبة وبعض الإعاقات على الشارع العام، دون خسائر في الأرواح.

وأضاف أن الحادث تزامن مع الحركة المرورية الصباحية باتجاه الجامعة الأردنية، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية هرعت إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته، ونقل الإصابة التي تسبب بها إلى أقرب مستشفى.

تصادم مركبتين

من جهتها، أكدت إدارة الدوريات الخارجية، إنه تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق عمان التنموي باتجاه عمان، نتج عنه إصابات متوسطة، وأُسعفوا إلى المستشفى التوتنجي.

وبينت أن الأجهزة الأمنية ضبطت أحد الأشخاص لا يحمل رخصة قانونية يقود باص نقل مشترك على شارع عمان التنموي، كذلك تم التعامل مع حادث تدهور لأحد صهاريج الغاز في ميناء العقبة، تسبب بازدحام مروري. وضبط الأجهزة الأمنية أحد مركبات الشحن المحملة بـ"رولات حديد"، اذا كانت الحمولة غير مثبتة بشكل سليم ، فتم التعامل معها عبر تثبيت هذه الحمولة، للحيلولة دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

وفي منطقة الجيزة، سقط جزء من حمولة مركبة كانت محملة بالبلاط والرخام، وتم رفع هذه العوائق، واقتصرت الأضرار على المادية فحسب.

أخبار ذات الصلة