" مع شاب في مركبة".. بيان عاجل من محامي هبة نور بعد انتشار "فيديو" مُسيء

" مع شاب في مركبة".. بيان عاجل من محامي هبة نور بعد انتشار "فيديو" مُسيء
هبة نور
  • مقطع "فيديو" ينتشر للفنانة هبة نور تظهر مع شاب في مركبة
  • هبة نور تؤكد أنه تم استخدام "الذكاء الاصطناعي" في المقطع

تصدرت الفنانة السورية هبة نور محركات البحث، بعد أن تم تداول مقطع "فيديو" ادعى ناشروه أنها برفقة شاب في مركبة في وضع استفز متابعوها.

اقرأ أيضاً : جوري بكر تفجر مفاجأة بعد إعلان انفصالها

وخرجت الفنانة هبة نور عن صمتها، في الوقت الذي انتشر المقطع كالنار في الهشيم، خلال الساعات القليلة الماضية، نافية مؤكدةً أن اللقطات المتداولة "مفبركة" عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

وأصدر أشرف الموسوي محامي الفنانة هبة نور بيانا جاء فيه : "بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا، بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـDeep

Fake بهدف النيل من سمعتها.

تقديم شكوى

وقرر تقديم شكوى بحق الفاعلين، وزاد " أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم".

وأكد الموسوي أنه سيصار إلى ملاحقة ناشري الشائعات وأضاف: "كما ونأكد أننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين الى حد الثلاث سنوات".

هبة نور

وعملت هبة نور في بدايتها الفنية في مجال الإعلانات واستمرت بذلك حتى جاءتها الفرصة مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور الذي طلب منها المشاركة في مسلسلي "المحروس" و"سقف العالم" ومن ثم السهرة التلفزيونية دموع

مرام وجميعها إنتاج العام 2006.

أخبار ذات الصلة