أروى جودة: "خطيبي رجل أعمال إيطالي وغيّر ديانته من أجلي"

أروى جودة: "خطيبي رجل أعمال إيطالي وغيّر ديانته من أجلي"
أروى جودة
  • جودة: "خطيبي رجل أعمال إيطالي, وغيّر ديانته من أجلي"

كشفت الفنانة أروى جودة لأول مرة عن تفاصيل خطبتها من رجل أعمال مزدوج الجنسية، وتحدثت عن الخطوط العريضة لملامح علاقتهما، وكواليس اللقاء الأول، وكيف غير ديانته من أجل الزواج بها.

اقرأ أيضاً : بعد اتهامها بسرقة أحد أغانيه.. نانسي عجرم متورطة مع عائلة فريد الأطرش

قالت أروى جودة في إحدى لقائاتها الصحفية، إنها خُطبت لرجل أعمال إيطالي فرنسي، غيّر ديانته من أجلها، موضحة أنها أرادت الكشف عن هذه التفاصيل تحديداً حتى لا يكون هناك أي لغط حول هذه القصة، كما كشفت عن سر تأخير زواجهما.

أروى جودة أضافت أن ما يعرقل زواجهما حتى هذه اللحظة هو الإجراءات الروتينية في السفارات، مشيرة إلى أن هذه الإجراءات قد تستغرق أكثر من ستة أشهر حتى يتم إنجازها، كما أنهما قدما أوراقهما بشكل رسمي ولكنهما ينتظران دورهما في السفارة.

وتابعت أروى جودة: "أنا قولتها له بصراحة أنا مش صغيرة وأنا معروفة في بلدي، إذا كنت حابب يكون في بيننا حاجة لا بد أن تتم بشكل رسمي، وإذا هيكون في حاجة رسمي يبقى أنت لا بد أن تُسلم، هتقول عليّ بلدي أو مجنونة، قول والحمد لله طلع جد، هو في الأول كان حاسس إني بضغط عشان أتجوزه بس الحمد لله اتقدم لي وبابا عايش".

أوضحت أروى جودة أن خطيبها "آدم" تقدم لخطبتها من والدها قبل وفاته، لافتة إلى أنه كان يعاني من مرض الزهايمر الذي أفقده القدرة على التعرف على المحيطين به، ولكن الغريب أنه كان يتذكر خطيبها.

أضافت: "بابا كان عنده الزهايمر، بس سبحان الله هو الوحيد اللي كان بيفتكره، كان كل ما يشوفه يقول له جون باتيست، كيف حالك؟ بالفرنسية، اسمه المسلم دلوقت آدم عشان الجدل".

أخبار ذات الصلة