تفاصيل جديدة لوفاة 3 أشقاء في عمان

منوعات|18/05/24
تفاصيل جديدة لوفاة 3 أشقاء في عمان
مبان في العاصمة عمان
  • الأشقاء رحلوا تاركين وراءهم أحلاما تبكيهم
  • الأشقاء تلازموا ورحلوا في ذات المكان والزمان
  • مواقع التواصل ضجت بالحادثة المؤسفة

ما بين ألم الفراق وحسرة الذكريات، تجد العائلة المكلومة نفسها أمام مصاب جلل ، بعد أن فقدت أبنائها الثلاثة، في ذات الظروف، إذ رحلوا إثر حريق التهم غرفتهم الذين كانوا ينامون بها، فناموا ولم تستيقظوا.

اقرأ أيضاً : "3 أشقاء رحلوا معا".. الأردن يشهد فاجعة فجر الجمعة

المكان في منطقة البنيات بالعاصمة عمان، الزمان فجر الجمعة، الحدث ، حريق شب في الغرفة، بسبب تماس كهربائي، وفقا لمقربين عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فكان الموت يحدق بهم، فماتوا على الفور.

هؤلاء الأشقاء بدلا من تناول وجبة الإفطار مع أسرتهم كما اعتادوا يوم الجمعة، شاءت الأقدار أن يغادروا الحياة بقسوة المشهد الذي يصعب وصفه، على وقع الصدمة التي سيطرت على المكان.

تلازموا في الحياة وتوفوا في ذات الظروف

الأشقاء تلازموا معا، وتوفوا معا وتبقى صورهم في أركان المنزل، وفي أركان مدرستهم، وأضحت اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي متوشحة بالسواد، حزنا على الفراق الأبدي.

الأشقاء رحلوا وبقيت شقيقتهم الباكية عليهم، وكانها تنادي بأسمائهم لكنه القدر، وفقا مصدر مقرب من العائلة.

وأمام الصرخات والصدمات، لوداعهم تتجدد الأحزان، وتنهمر العيون دموعا، وتنفطر القلوب ألما، يصبح المكان قصصا لا يمكن نسياها، وتُبحر عيونهم في بحر قاسي المعالم.

خلدوا إلى النوم، وبعدها تكفنت أجسادهم، وكان الفراق الأبدي، خلدوا إلى النوم ورسموا أحلامهم التي ودعتهم دون رجوع، خلدوا إلى النوم ليواجهوا النيران لكنه الموت.

رحيل يُفطر القلوب

مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بالحادثة المؤلمة، ونعى نشطاء الأشقاء بعبارات مؤلمة تُبكي الحجر، في الوقت الذي بكتهم قلوب مستذكرين أخلاقهم وطيبة قلوبهم البريئة.

هم رحلوا ولم ترحل أرواحهم الساكنة في المنزل الذي شهد حضورهم وشقاوتهم ولعبهم ودراستهم، رحلوا وغصة القلب مرتجلة في الحناجر.

"ناموا قريري الأعين" وإلى جنات الخلد بإذن الله تعالى، وستبقى سيرتكم العطرة أريجا يضوع المكان طيبا وأخلاقا حميدة.

أخبار ذات الصلة