بعد اتهامها بالإساءة للفنانات السوريات: نادين نجيم ترد

بعد اتهامها بالإساءة للفنانات السوريات: نادين نجيم ترد
نادين نجيم

واجهت الفنانةنادين نسيب نجيمانتقادات حادة بعد تصريح منسوب لها بأن سبب هجوم الفنانات السوريات عليها هو أن وجودها على الساحة قلل من الطلب عليهن، وهو ما نفتهنادين نجيممهددة بمقاضاة من تداول الخبر.

اقرأ أيضاً : لماذا انهارت من البكاء عارضة الأزياء اليمنية؟ .. فيديو وصور

وقالتنادين نسيبفي حسابها الشخصي على موقع التغرييدات، تويتر: "رجعنا للحكي الفاضي وتلفيق خبار كذابة عن لساني ! يا عمي وين وانتوا وين كل شي عم يصير حوالينا و بعد في ناس بالهافاضي بقصص تافهة وأكاذيب".

وأضافت في تغريدة أخرى بعد إعادة نشرها للتصريح المنسوب لها: "لا صحة لهذا الكلام ولم أصرح بتاتاً بهذا الكلام و سوف أقاضي من نشر هذا الخبر الكاذب عن لساني لخلق الفتن وأطلب من هذه الصفحات بسحب هذا المنشور الكاذب فوراً وشكراً".

كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت تصريح منسوب لنادين نجيم مكتوب فيه: "نادين نسيب نجيم: لا فضل لأي ممثل سوري عليا.. كفوا عن السخافات.. هناك دائما هجوم عليا من قبل الممثلات السوريات، لأن وجودي على الساحة الفنية قلل من طلبهم للمشاركة في المسلسلات، وخاصة سلاف معمار وكاريس بشار".

كان من المفترض أن تشارك نادين نجيمبمسلسل 2020ضمن سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، إلا أنه بسبب ما فرضهفيروس كورونا، اضطرت شركة صباح، الشركة المنتجة للمسلسل إيقاف التصوير، وتأجيل عرض المسلسل، بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا، وصعوبة التصوير.

ومسلسل 2020، كانمن المفترض أن يعرض في رمضان من العام الماضي وهو بطولة كل من الفنانقصي خولي، ومجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين.ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر و إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح.

يمكنكم متابعة نادين نجيم في مسلسل خمسة ونص على موقع وتطبيق رؤيا.

أخبار ذات الصلة