انتصار أمام القضاء بتهم عدة بينها "شهادة الزور"

انتصار أمام القضاء بتهم عدة بينها "شهادة الزور"
انتصار
  • اتهام انتصار بتهم السب والقذف والإدلاء بمعلومات كاذبة
  • محام ادعى أن انتصار تقدم بلاغات كيدية لفرض سطوتها

تواجه الفنانة المصرية انتصار المحاكمة، بعدما أقام "سايس" - شخص معني بتنظيم مواقف المركبات - دعوى ضدها بعدة تهم من بينها "شهادة الزور" في محضر رسمي.

اقرأ أيضاً : كندة علوش توجه رسالة شديدة اللهجة لأولياء الأمور.. ماذا قالت؟

وحدد موعد أولى جلسات محاكمة انتصار أمام محكمة جنح قصر النيل، يوم 18 أيار/مايو الجاري، لاتهامها بـ"السب والقذف والإدلاء بمعلومات كاذبة في محضر رسمي وشهادة الزور والبلاغ الكاذب". وطالب إيهاب سيد عبد الرحيم المحامي، بصفته وكيلًا عن "السايس"، بمنطقة جاردن سيتي بمصر، بتعويض مؤقت قدره عشرون ألف جنيه، عبر تقديمه جنحة مباشرة ضدها، وفقا لما أفادت به وسائل إعلامية مصرية.

بلاغات كيدية

المحامي ادعى أن الفنانة "تستغل" مجال عملها بالفن كممثلة، في التنكيل بالضعفاء والتهديد والوعيد، لكل من لا يطيع أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها.

وأضافت الدعوى التي نقلتها وسائل إعلامية، أن الفنانة في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، تقدمت لدائرة قسم شرطة قصر النيل، ببلاغ بأن "السايس" اعتدى عليها بالسب والقذف والقيام بأعمال بلطجة، غير أن التحريات

وكاميرات المراقبة كشفت عدم صحة ادعائها. واتهمت أوراق الدعوى انتصار بـ"التنمر" على حارس العقار؛ بسبب خلافات حول ركن المركبات في الشارع.

أخبار ذات الصلة