"الشامي" يكشف اسمه الحقيقي

"الشامي" يكشف اسمه الحقيقي
"الشامي"
  • "الشامي" يؤكد أنه لقب بهذا اللقب في تركيا لكونه من الشام
  • "الشامي" حقق جماهيرية واسعة بعد إطلاق أغنية "يا ليل ويالعين"

كشف الفنان السوري الملقب بـ "الشامي"، عن اسمه الحقيقي وهو "عبد الرحمن فواز"، مشيرا إلى أنه اكتسب لقبه في تركيا، إذ أنه كان يعيش في في بلدة وسكانه أطلقوا عليه "الشامي" نسبة إلى الشام.

اقرأ أيضاً : "من السارق؟ ".. ناصيف زيتون يستعيد نشاطه على "انستغرام"

وقال في "الشامي" في تصريحات تلفزيونية إنها هذه المرة الأولى التي يعلن فيها عن اسمه عبر وسائل الإعلام. مؤكدا أنه عندما اتجهت إلى الغناء أطلق عليه اللقب، معبرا عن فخره به.

"يا ليل ويالعين"

وكان "الشامي" أطلق أغنيته الشهيرة "ياليل ويالعين" التي حققت نجاحاً واسعاً بعد طرحها قبل أربعة أشهر، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 99 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

والأغنية من كلمات وألحان "الشامي" وتوزيع فؤاد جنيد وإخراج حسان رحايل، إذ لاقت الأغنية أيضًا رواجًا كبيرًا على منصات أخرى مثل "تيك توك" و"انستغرام"، ولديه عدة أغاني أخرى منها "سميتك سما"و "بفديك"، "شايل

ذنب".

ونال "الشامي" جائزته في "joy awards"، ضمن المنافسة بين 4 أغاني وهي "فوق" للمطربة أصالة نصري. و "مزلاج" للمطربة أميمة طالب، إضافة إلى"وياك وياك" للفنانة أحلام"، وأغنيته "يا ليل ويالعين".

وأطلق في شباط/فبراير أغنيته الجديدة "صبرا"، من كلماته وألحانه، وإنتاج موسيقي فؤاد جنيد، وجاءت على طريقة الفيديو كليب من إخراج حسان رحايل.

ولاقت الأغنية بعد ساعات من طرحها تفاعلا واسعا بين متابعي وجمهور الفنان السوري، معتبرينه يمشي بخطوات ثابتة نحو الشهرة

أخبار ذات الصلة