هجوم يلاحق إمارات رزق بسبب تصريحاتها الجريئة.. ما علاقة سلاف فواخرجي؟

هجوم يلاحق إمارات رزق بسبب تصريحاتها الجريئة.. ما علاقة سلاف فواخرجي؟
إمارات رزق
  • ثروة تقدر بـ 3 ملاين دولار.. أبرز تصريحات إمارات رزق

تعرضت الفنانة السورية إمارات رزق لموجة من الانتقادات من قبل جمهور الفنانة القديرة سلاف فواخرجي، وذلك بعد تعليقاتها الساخرة حول تصريحاتها السابقة المتعلقة بحفل زفاف الفنانة السورية كاريس بشار.

اقرأ أيضاً : مقطع طريف يجمع باسم ياخور وشكران مرتجى في إحدى المطارات - فيديو

وكان ذلك خلال لقائها في إحدى البرامج التلفزيونية، حيث وُجهت إمارات رزق سؤالاً حول رد فعلها في حالة قيام أحد معجبي الفنان حسام جنيد باقتحام حفل زفافها. كان ردّها سريعًا ومباشرًا: “ليه شايفني سلاف فواخرجي؟ يعني إذا حدث مع ممثلة لازم يحدث مع كل الممثلات؟”.

وبالرغم من تأكيدها أن كلامها لم يكن يستهدف سلاف بشكل خاص، إلا أن الانتقادات لم تتأخر. اعتبر بعض المعجبين أن هذا التعليق يظهر عدم الاحترام لسلاف، ورأوا أن إمارات رزق فشلت في التحكم في أسلوبها وتعبيراتها.

في الوقت ذاته، يُعيد تعليق إمارات رزق للذاكرة الخلاف القديم بين سلاف فواخرجي وكاريس بشار، حيث كشفت سلاف تفاصيل خلافها مع كاريس خلال استضافتها في نفس البرنامج. وفي ذلك الخلاف، وصفت سلاف حضور إمارات رزق لحفل زفافها بأنه كان دون دعوة، وأدى إلى إفساد الحفل.

ظهور نجوم الفن على تطبيق تيكتوك

وعند سؤالها عن رأيها بلجوء الفنانين السوريين لمنصة "تيك توك" لجني المال، لفتت إلى أن كل شخص له كامل الحرية في اختيار الطريقة التي يجني فيها المال، في حال لم تتهيأ له في مجال عمله بالتمثيل.

وحول ما إذا كانت تخطو هذه الخطوة مستقبلًا، أوضحت أن منصة "تيك توك" لا تناسب شخصيتها، كما أنها مكتفية ماديًا.

وكشفت إمارات رزق أن ثروتها تقدر بأكثر من 3 ملايين دولار، كما تمتلك مشروعها الخاص، الذي لم تكشف عن تفاصيله.

أخبار ذات الصلة