محمد هنيدي يكشف سبب عدم حضوره جنازة الفنان حسن حسني

محمد هنيدي يكشف سبب عدم حضوره جنازة الفنان حسن حسني
محمد هنيدي يكشف سبب عدم حضوره جنازة الفنان حسن حسني

صرّح الفنان المصري محمد هنيدي أن سبب عدم تواجده في جنازة الفنان الراحل حسن حسني طبي وأنه لم يتمكن من التواجد هناك بناءً على تعليمات من الأطباء بمنعه من الحركة بعد خضوعه لعلمية تركيب دعامات في القلب قبل يومين من وفاة الفنان حسن حسني.

ووضح أنه كان من المستحيل أن يتغيب عن حضور وداعه الأخير للفنان حسن حسني إلا لسبب قوي و كان ذلك رداً على الهجوم الذي شنه الفنان الشعبي سعد الصغير حول غضبه من تغيب الفنانين عن الجنازة.

و جاء رد الهنيدي على أحد المتابعات له أيضاً لاتهامها له بنفس التهم مغردة:”لا ويلك انت، أنا كنت أحترمك لكن من يوم وفاة سيدك المرحوم حسن حسني ولي نعمتك انت وأحمد حلمي ومحمد سعد اللمبي، أصبحت صغيرا جدا في عيني، وخوفكم من كورونا ليس عذرا لكم لكي لا تحضروا جنازته الله يرحمه».

وغرّد هنيدي على حسابه الخاص على منصة التواصل الاجتماعي تويتر: "حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي، عادةً مابحبش اتكلم لما بتعب".

وتابع : "بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة، ربنا يرحمك يا عم حسن ماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايما اعلم بظروف عباده".

أخبار ذات الصلة