لإحياء ذكراه السنوية.. ابنة الفنان الراحل محمد قنوع توجه رسالة مبكية - فيديو

لإحياء ذكراه السنوية.. ابنة الفنان الراحل محمد قنوع توجه رسالة مبكية - فيديو
ماسة محمد قنوع برفقة والدها الراحل محمد قنوع
  • ابنة محمد قنوع تُحيي ذكراه السنوية برسالة مُبكية

أحيت الشابة ماسة محمد قنوع الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدها النجم السوري الراحل محمد قنوع بمقطع فيديو ورسالة مبكية، عبرت فيها عن حزنها العميق لرحيل والدها وعدم قدرتها على التعايش مع الفقد حتى بعد مرور عام.

اقرأ أيضاً : "متشكر أنك أبويا".. أحمد صلاح السعدني ينعى والده بكلمات مؤثرة

وكتبت ماسة محمد قنوع في رسالتها المؤثرة لوالدها، اليوم، عبر حسابها في منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام" : "٢٢/٤/٢٠٢٣ .. مرت عام.. مرت الأيام وقلبي لا زال عالقاً بذلك اليوم، رغم إن كل شيء انتهى ، لكن بذاكرتي باق لا ينتهي من قال التواريخ تنسى ؟

لا التواريخ ولا الشعور ولا الألم وحتى الدموع لا تنسى أبدا.. مر وقت طويل على حزن لم أشف منه أبدا ، ولم تجف عيناي من الدمع ، والحسرة عالقة بقلبي.. والآن عقلي يعيد ذكريات مضت وكلما هزمني الحنين وددت لو باستطاعتي إن أخبرك عن مدى شوقي إليك ، وكلامي الذي أصبح سيفا بين حنجرتي ،

لو باستطاعتي أخبرك كيف هو حال القلب في جفاك ، والروح التي أصبح لا شيء يعجبها".

وأضافت ابنة محمد قنوع في رسالتها لوالدها: "أشتاق مسمعي إلى صوتك ورجف قلبي شوقا لرؤية عيناك.. إن كان اللقاء بعيد جدا ، سأخلق لقاءنا في مخيلتي.. منذ رحيلك غادرتني کل الأشياء التي أحبها وبات الانتظار صوارم وسط قلبي منذ رحيلك أصبح الحزن منزلي وبلدي".

وتفاعل الجمهور مع ماسة قنوع في محاولة منهم لتقديم الدعم لها، خاصة في ظل تأثر الابنة التي كان يجمعها بوالدها علاقة صداقة قوية. وتمنوا لها الصبر على فقد والدها معبرين عن تأثرهم الشديد برسالتها.

أخبار ذات الصلة