مصطفى كامل يتوعد بكشف المستور في "الموسيقيين المصرية"- فيديو

مصطفى كامل يتوعد بكشف المستور في "الموسيقيين المصرية"- فيديو
مصطفى كامل
  • مصفى كامل يتوعد بالكشف عن المرتشين واللصوص في نقابة الموسيقيين المصريين
  • مصطفى كامل:"لن أترك الأمور تدار كما كانت بالسابق"

فتح نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان مصطفى كامل النار على الفساد بنقابة الموسيقيين، متوعدا من وصفهم "المرتشين" واللصوص، لاستغلال مكانتهم من أجل الحصول على أموال ورشاوى من أعضاء النقابة.

اقرأ أيضاً : شبيه "الزعيم" وغضب أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر - فيديو

وعرضت "رؤيا مصر" أهم ما جاء في منشور كان مصطفى كامل قد نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل أيام، ملوحاً بكشف أسماء من نعتهم "مرتزقة" لا يعملون بالفن.

وقال: "بخصوص تقدير الرسوم النسبية للفرق والفقرات الفنية بالأقاليم والمحافظات، والتي تم تقديرها بمعرفة النقابات الفرعية، واللجان الفرعية وبالاستعانة بمعظم متعهدي الأقاليم وتمت دراستها جيدًا تحت إشراف مجلس إدارة النقابة العامة، وبناءً عليه تم تحديد

الرسم النسبي لكل فقرة، وعلى المُتظلم إثبات عكس كل ما ورد لنا من المتعهدين بمحافظته واللجنة التابع لها بالمحافظات".

كشف المستور

وأردف متعهدا بكشف المستور: "لن أترك الأمور تدار كما كانت بالسابق .. ده حبيبنا سيبه.. وده مش حبيبنا دوس عليه العدل العدل العدل".

وتابع مصطفى كامل "كلما تم تحصيل الرسوم النسبية بما يرضي الله زادت موارد النقابة وزادات خدماتها معاشات ومستشفيات وعلاج ومنح ومزايا وخلافه".

وأشار إلى أنه "لن تنمو موارد النقابة ولن تحقق أهدافها الخدمية إلا إذا تضافرت كافة الجهود من النقابة العامة والنقابات الفرعية، واللجان الفرعية حتى يتم تحصل الرسوم النسبية المقررة قانونيًا. ودون مجاملة أو تقاعس أو تخاذل".

أخبار ذات الصلة