إلقاء القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد ساعات من زفافه بسبب كورونا!

إلقاء القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد ساعات من زفافه بسبب كورونا!
إلقاء القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد ساعات من زفافه بسبب كورونا!

احتفلت شقيقة الفنان المصري محمد رمضان مساء أمس الأحد بحفل زفافها والذي أثار ضجة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدد الحاضرين الكبير و عدم إلتزامهم بإجراءات الصحة و السلامة.

قام بدورهم الجمهور بمهاجمة الفنان محمد رمضان و كانت الإعلامية “لميس الحديدي” من أوائل المهاجمين له حيث علقت:”المشهد ده ما بخلكاش نمبر ون، انت بتحضن الناس وبتبوس ومن دون كمامات ولا مسافات آمان..انت بتحكي الثقة في الله نجاح..الثقة في الله نجاح مع ضوابط"..كما اتهمته بتحريض الشعب ضد الدولة، الدولة التي تنتج له أفلامه على حسب وصفها..لميس أضافت "مش عاوزة أنكد على العروس بس ده الي تعمل خطأ كبير وخصوصاً انو شخصية معروفة ومحبوبة والناس ماخدينوا قدوة”.

و بعدما تلقى العروسين و محمد رمضان هذا الهجوم الكبير تفيد الأخبار بأنه تم القبض على العريس بعد ساعات من انتهاء الحفل و إحالته للتحقيق وفقاً للمخالفات التي ارتكبها بحفل زفافه.

من جانب آخر، كان الفنان محمد رمضان قد شارك جمهوره صوراً له برفقة شقيقته من حفل الزفاف مرتديين للكمامة، إلا أنه و على الأغلب كان ذلك من أجل إلتقاط الصورة لا أكثر لأن ما تظهره الفيديوهات مختلفاً عن ذلك تماماً.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “البرنس” الذي حقق نجاح باهر في السياق الرمضاني مؤخراً والذي لاقى تفاعلاً كبيراً بين الجماهير الذين انتظروا الأحداث حلقة تلو الأخرى.

أخبار ذات الصلة