"الحب كفيل بيننا".. حسام جنيد يزف لجمهوره خبرا سارا

"الحب كفيل بيننا".. حسام جنيد يزف لجمهوره خبرا سارا
إمارات رزق وحسام جنيد
  • حسام جنيد:" الحب كان كفيلا للتغلب على العقبات"
  • حسام جنيد:"تعلمنا من أخطاء الماضي"

قال الفنان السوري حسام جنيد إن الحب كان كفيلا للتغلب على كافة العقبات التي عصفت بعلاقته بزوجته الفنانة إمارات رزق، مؤكدا أنهما عادا إلى حياتهما الزوجية.

اقرأ أيضاً : أمل عرفة :"حياة تُحب جود أما أنا فأحب الحياة"

وأضاف جنيد في تصريحات صحفية إن قرار العودة جاء بعد مشاركة إمارات رزق في مسلسل "ولاد بديعة" الذي عرض في شهر رمضان المبارك، معبرا عن أمله أن تحمل أيامهما المقبلة السعادة والاستقرار بجانب ابنيهما.

وأوضح الفنان السوري، بأن الأخطاء في الماضي تعلما منها، من أجل التمتع باستقرار عائلي أكثر أمانا، مبينا أنه يشعر بالسعادة لنجاحها في عملها.

انفصال حسام جنيد وإمارات رزق

وكان آخر انفصال بين حسام جنيد وإمارات رزق تم قبل سنة ونصف، وخلال هذه الفترة أعلن جنيد ارتباطه بشكل رسمي، مشيرًا - حينها - إلى أن الإنسان ليس من الممكن أن يعيش بدون حب، وخاصة بعد محاولاته للعودة إلى طليقته الفنانة إمارات، بسبب الحب

الكبير الذي بينهما، إلا أنها رفضت.

ورفض جنيد في وقت سابق الكشف عن أسباب وتفاصيل الخلاف الذي وقع بينهما وأدى إلى الطلاق، موضحًا أن هذه "أمور حساسة" وأسرار بيوت ولا يجوز الإفصاح عنها.

ودخل في نوبة بكاء حينما تحدث عن ابنتيه، حيثُ قال إنه يشعر بالضعف والعجز أمام ابنتيه اللذين يقيمان مع والدتهما، ويشعر بأنهما يفقدان شيئًا ما، معلقًا: "كنت أتمنى أن أموت قبل أن أرى أبنائي بهذه الحالة، والسعادة بالنسبة لي أن يكونا فرحين".

يذكر ان الثنائي لديهما ابنتين "وطن" التي ولدت في 2013 ، و"إحساس" التي ولدت في عام 2018.

أخبار ذات الصلة