يسرا عن "شقو":"مختلف عن أي فيلم ممكن تتوقعه" - فيديو

يسرا عن "شقو":"مختلف عن أي فيلم ممكن تتوقعه" - فيديو
يسرا
  • أبطال فيلم "قشو" يعبرون عن سعادتهم لمشاركتهم في العمل
  • يسرا تتوقع نجاحا واسعا للفيلم
  • كريم السبكي:" الفيلم تتطلب جهدا كبيرا ووقتا كثيرا"

عبر أبطال الفيلم المصري "شقو" عن سعادتهم لمشاركتهم في العمل، لكونه خرج عن المألوف من الأفلام إذ يتضمن مشاهد "أكشن" فضلا عن مشاهد رومانسية.

وقالت الفنانة يسرا لـ"رؤيا مصر" إن "الفيلم مختلف عن أي فيلم ممكن تتوقعه"، معبرة عن سعادتها لمشاركتها في العمل، الذي يخرجه المخرج كريم السبكي.

اقرأ أيضاً : دور السينما تشهد ثلاثة أفلام مصرية في العيد.. وفيلم "شقو" يتصدر عرش الإيرادات

وهنأت يسرا القائمين على العمل، مقدرة الجهود التي بذلوها للخروج بالصيغة التي تلاقي استحسان الجمهور، وتابعت " يارب يكسر الدنيا".

وعبر كل من الفنانين عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل عن سعادتهم حيال الفيلم، مؤكدين أنهم بذلوا جهودا كبيرة من أجل إنجاحه بما يليق قصة العمل والإخراج، مؤكدين أنه سيحقق نجاحا ساحقا.

فيلم قوي

ووصفوا الفيلم بـ"القوي"، لاحتوائه على مشاهد "أكشن" إلى جانب مشاهد رومانسية، إلى جانب قوة السيناريو والإخراج اللذين تميزا بالحرفية العالية، والدقة في الأداء.

من جهته، كشف كريم السبكي مخرج "قشو" إن قصة الفيلم مستوحاة من رواية "أمير اللصوص" للكاتب تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من

الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

وأوضح السبكي أن الفيلم أخذ الكثير من الوقت والجهد لاحتوائه على الكثير من المشاهد إلى جانب كثرة مواقع التصوير، مثمنا جهود القائمين على الفيلم الذين تمكنوا من أداء أدوارهم على أكمل وجه.

فيلم "شقو"

وفيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا ودينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة وتأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.

ويجتمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه.

أخبار ذات الصلة