غياب مصفف الشعر يؤثر على إطلالات الفنانات في الحجر المنزلي! - صور

غياب مصفف الشعر يؤثر على إطلالات الفنانات في الحجر المنزلي! - صور
غياب مصفف الشعر يؤثر على إطلالات الفنانات في الحجر المنزلي! - صور

أثر تواجد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي و الفنانين في المنزل على مظهرهم جميعاً و ظهر الفرق واضح على شعرهم الذي اختلف بشكل كبير دون تصفيفه، نستعرض هنا بعض اطلالات الفنانات الطبيعية والتي تأثرت بظهورهن خلال الحجر المنزلي جراء انتشار فيروس كورونا.

كانت من أكثر النجمات تأثراً بهذه الأزمة هي الفنانة بلقيس حيث ظهرت في العديد من المرات بشعرها الطبيعي دون إجراء أي تعديل عليه كأي فتاة تتواجد في المنزل.

كذلك ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أكثر من مرة في إطلالة من منزلها رافعة لشعرها على شكل ذيل الحصان و هي تطهو الطعام في المطبخ، والتي تعتبر إطلالة منزلية بإمتياز.

أما كارن وازن فكان الوضع مختلف حيث قارنت بين الحجر المنزلي و الظهور بالمظهر الواقعي و بين الأطفال والشعر الغير المهذب و بين الخيال و الصورة الهادئة المثالية للاستيقاظ كل صباح

و كان الوضع مماثل لدى الإعلامية ريا ابي راشد والتي ظهرت عبر تطبيق تيك توك بشعرها دون تصفيف و بدأت باستخدام المصفف الحراري أمام الكاميرا حيث بدت بشكل مختلف عن ما اعتدنا عليه.

و شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها في أول أيام عيد الفطر فيديو أطلت به برفقة والدتها تهنيء به الجمهور بإطلالة بسيطة وشعر مرفوع بطريقة بسيطة.

و من بين نجمات الخليج ظهرت الفنانة بثينة الرئيسي في إطلالة بسيطة و شعر مرفوع على الجانبين وامتازت باناقتها و جاذبيتها.

أخبار ذات الصلة