"تلازما معا وتوفيا معا".. فاجعة لعائلة أردنية في عيد الفطر

منوعات|12/04/24
"تلازما معا وتوفيا معا".. فاجعة لعائلة أردنية في عيد الفطر
شخص يبكي - تعبيرية
  • شقيقان توفيا غرقا في بركة زراعية بمأدبا
  • مواقع التواصل اشتعلت بالحادثة المؤلمة

فُجعت عائلة أردنية ثاني أيام عيد الفطر الخميس، بوفاة ابنيها غرقا في إحدى البرك الزراعية بمحافظة مأدبا، وفق تساؤلات حول ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضاً : "خرجوا للمُعايدة".. الأردن كاد أن يشهد كارثة في ثاني أيام عيد الفطر

وفي تفاصيل الحادثة المؤسفة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فقد فارق صغير يبلغ من العمر (10 أعوام) وشقيقته البالغة من العمر (12 عاما) الحياة بعد غرقهما داخل بركة زراعية في محافظة مأدبا.

وأُسعف الشقيقان إلى مستشفى النديم الحكومي، إلا أنهما ما لبثا أن فارقا الحياة، في الوقت الذي باشرت فيه الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الحادثة.

الشقيقان تلازما معا في لعبهما واليوم يتوفاهما الله في ذات الظروف، وسط صدمة سيطرت على المشهد.

فاجعة في الأزرق

وفي سياق منفصل، هزت فاجعة الأردن في أول أيام عيد الفطر، إذ أقدم شخص الأربعاء على إنهاء حياة زوجته خنــقاً في منطقة الأزرق بالبادية الوسطى، الأمر الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

ونعى نشطاء بعبارات مؤثرة الزوجة التي لم تكتمل فرحتها بالعيد، عللى وقع المطالب بضرورة وضع حد لمثل هذا الأحداث التي يروح ضحيتها أبرياء، كذلك سيطر الغضب على التعيلقات التي جاءت كردة فعل.

مديرية الأمن العام، قالت في بيان وصل إلى "رؤيا" في وقت سابق إن الخلافات العائلية بين الزوجين، تسببت بوقوع الحادثة المأساوية، إذ أقدم الزوج على إنهاء حياة زوجته.

وسلم الزوج نفسه إلى الأجهزة الأمنية، وحُولت الجثة إلى الطب الشرعي وبوشرت التحقيقات في ملابسات الحادثة.

أخبار ذات الصلة