رسالة غامضة من ياسمين عبدالعزيز - فيديو

رسالة غامضة من ياسمين عبدالعزيز - فيديو
ياسمين عبد العزيز
  • ياسمين عبد العزيز تنشر مجددا "فيديو" أثار تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل
  • ياسمين عبد العزيز":"كل سنة وأنتوا طيبين .. عيد سعيد"

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز أغنية جديدة تحمل رسالة غامضة أخرى وذلك في عيد الفطر المبارك، بعد أغنية "كدابين" التي نشرتها قبل أيام قليلة، إذ اعتبر متابعون ذلك رداً على تصريحات طليقها أحمد العوضي.

اقرأ أيضاً : العوضي ممتنناً لطليقته ياسمين عبدالعزيز: "تدعمني رغم الطلاق"

وفي مقطع "الفيديو" الذي نشرته ياسمين عبد العزيز ، ظهرت وهي تصفف شعرها وتستمع إلى أغنية المطرب أحمد سعد بعنوان "اختياراتي مدمرة حياتي".

وتفاعلت "الدادة دودي" مع الأغنية، إذ كررت كلماتها بحركات طريفة، التي تقول "هو أنا مكتوب على وشي تعالى أجرحني وامشي.. طب أكلم مين يلحقني وأصرفها منين معلش.. إختياراتي مدمرة حياتي".. وتابعت "مغناطيس لناس غريبة ليه؟ والقلب شاف

حاجات عجيبة ليه؟ كل مرة تندهلي وترميني في حضن المصيبة المصيبه ليه".

وعلقت ياسمين عبد العزيز، على المقطع، قائلة: "كل سنة وأنتوا طيبين .. عيد سعيد".

رد على أحمد العوضي

وفي وقت سابق، فاجأت الفنانة المصرية محبيها وجمهورها بالرد على طريقتها الخاصة على تصريحات لطليقها أحمد العوضي وحديثه عنها لتنشر أغنية لشيرين عبد الوهاب بعنوان كدابين، وهو ما جعل البعض يربط بين نشرها لهذه الأغنية وكلام العوضي.

وقال أحمد العوضي خلال تصريحاته: "حب المراهقين مش أصدق حب في حياتي، أصدق حب كان ياسمين طبعا"، لافتاً إلى أن ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته، قائلا: عشت معاها أيام بفترات بمراحل، وهفضل أقول كده علطول مش دلوقتي بس".

أخبار ذات الصلة