"رقصة فلسطينية".. بيلا حديد تحتفل بعيد الفطر على طريقتها ونشطاء يتفاعلون معها

Trending|11/04/24
"رقصة فلسطينية".. بيلا حديد تحتفل بعيد الفطر على طريقتها ونشطاء يتفاعلون معها
بيلا حديد
  • بيلا حديد تنشر مقطع "فيديو" لفتيات فلسطينيات يرددن الأهازيج الفلسطينية
  • نشطاء عبر مواقع التواصل يعبرون عن فخرهم بالعارضة الفلسطينية

عبرت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد عن دعمها للقضية الفلسطينية، مجددا، من خلال تهنئة جمهورها ومحبيها بحلول عيد الفطر السعيد على الطريقة الفلسطينية، التي لاقت تفاعلا كبيرا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : "أسترالية أحبت القطاع".. من هي الـ"النجمة الساطعة" التي ضجت بها مواقع التواصل؟

بيلا ذات الأصول الفلسطينية، نشرت في أول أيام عيد الفطر الذي صادف الأربعاء، مقطع فيديو عبر "انستغرام"، يظهر مجموعة من الفتيات والسيدات الفلسطينيات يتراقصن ويرددن الأهازيج في أجواء احتفالية مبهجة، وهن يرتدين أثوابا فلسطينية تقليدية مطرزة،

فيما تتزين رؤوسهن بالدنانير الذهبية.

دعم القضية الفلسطينية

ولاقى "الفيديو" تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين أثنوا على ما نشرته لدعمها القضية الفلسطينية، مشيرين إلى أنها لم تنس أصولها رغم شهرتها الواسعة.

وشاركت بيلا حديد بمنشور آخر كتب فيه "عيد سعيد.. وفلسطين حرة"، وسط التعليقات المرحبة بما كتبته، إذ عبر نشطاء عن فخرهم واعتزازهم بمموقفها الدعم والواضح للفلسطينيين.

ولا تتوقف العارضة الشابة عن دعم القضية الفلسطينية وتسليط الضوء على الأزمة الإنسانيّة التي يعانيها القطاع عبر منشورات عبر حساباتها على مواقع التواصل المختلفة.

ولم يتوقف الأمر عند المنشورات بل شاركت العارضة الفلسطينية في مظاهرات منددة بالحرب المتواصلة منذ 6 أشهر على القطاع الساحلي المحاصر.

وأطلق وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير أطلق اسم "كارهة إسرائيــل" على بيلا حديد في منشور له مؤخراً عبر منصّة "إكس" (تويتر سابقاً).

أخبار ذات الصلة