تامر عبدالمنعم يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا

تامر عبدالمنعم يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا
تامر عبد المنعم
  • تامر عبد المنعم:"حمو بيكا مبيعرفش يغني خالص"
  • تامر عبد المنعم":على حمو بيكا ورفاقه الالتزام بالآداب العامة"

يعتزم الفنان المصري تامرعبدالمنعم تقديم بلاغ الى النائب العام المصري ضد "مؤدي المهرجانات" حمو بيكا بسبب تجاوزاته في حقه.

وفوّض تامر عبدالمنعم مكتب المستشار القانوني محمود معروف المحامي بالنقض، المسؤول عن كل ما يتعلق بالشق القانوني الخاص بالفنان تامر عبدالمنعم.

اقرأ أيضاً : جورج وسوف يكشف سر عيشه وحيدا بعد فقدان فلذة كبده

وأعلن مكتب المستشار القانوني لتامر عبد المنعم عن تقديم بلاغ إلى النائب العام ضد حمو بيكا لتجاوزه في حق موكله الفنان تامر عبدالمنعم بما يعاقب عليه القانون.

وعن رأيه في ما يقدّمه حمو بيكا ورفاقه، أكد أن ما يقدّمونه ليس فناً وعليهم الالتزام بالآداب العامة وأصول الفن، ما دفع حمو بيكا لبث " فيديو" وجّه فيه الشتائم والإهانات الى تامر عبدالمنعم.

وأشار عبدالمنعم إلى أن هناك اختلافًا بين مصطلحيّ نجم وفنان، موضحا: "النجم أعلى مرتبة من الفنان"، وتابع"النجوم في مصر 10 أو 15 واحد، أكيد مش ضمنهم حمو بيكا، لو أنا الرقيب مش هخليه يغني ولو أنا النقيب مش هديه تصريح.. حمو بيكا

مبيعرفش يغني خالص".

تامر عبد المنعم

وتامر عبد المنعم من مواليد 12 حزيران/ يوليو 1973، ويعد ممثلا وكاتبا مصريا في القاهرة تخرج من المعهد العالي للسينما قسم السيناريو وتتلمذ على يد محمد جواد وعبد الرحيم الوطن.

وعمل في المسرح مع الفنان عادل إمام في مسرحية "بودي جارد والزعيم" وشارك أيضا الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية "كحيون ربح المليون".

وشارك في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكي في"اضحك الصورة تطلع حلوة" و"معالي الوزير"قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم "المشخصاتي" عام 2002 كما أثار توليه منصب رئيس قصر ثقافة السينما

2006 في جاردن سيتي هجوما عنيفا.

أخبار ذات الصلة