باسل خياط:" أنا لست وسيما ولا أعرف سبب الإعجاب بي"

باسل خياط:" أنا لست وسيما ولا أعرف سبب الإعجاب بي"
باسل خياط
  • باسل خياط:"لست وسيما ولا أعرف سبب إعجاب البنات بي"باسل خياط:"زوجتي متمكنة من إعداد الطعام"

قال الفنان السوري باسل خياط إن بداية علاقته بزوجته ناهد زيدان كانت صعبة عليها بسبب المعجبات، مشيرا إلى أنه أعجب بها منذ اللحظة الأولى التي رآها فيها على الرغم من من عدم تفكيره بالزواج حينها وأخبرها حينها أنها ستكون شريكته.

اقرأ أيضاً : أيمن زيدان بعد فقدان ابنه وشقيقه :" لا قيمة للشهرة والثروات"

وأضاف باسل خياط أنه ليس وسيمًا، وتابع "ممكن يكون عندي كاريزما.. ولا أعرف سبب إعجاب البنات بي، يمكن عشان الكاريزما أو بحبوا شغلي.. والموضوع كان متعبًا لزوجتي أول ما تزوجنا.

وبين أن زوجته كانت تبكي نتيجة لما كان قد يتعرض له من المعجبات في بداية زواجهما، إذ قال:"دائمًا في دموع على المخدة.. بس تعودت".

البوصلة الأساسية

وعن حياته الشخصية، أكد بطل مسلسل "الثمن" أنه ليس رومانسيًّا مع زوجته، كما إنه لا يحب الرومانسية بشكل عام، مضيفا: "أحفظ الشعر كثيرًا وأحب في حديثي معها مخاطبة العقل لا القلب، لأنني أحب الصورة الموجودة في بيت الشعر".

وأشار إلى أنه يأخذ رأي زوجته في كل شيء واصفا إياها بأنها "البوصلة الأساسية"، مؤكدا أن رأيها صائب دائما وما بيخيب قط.

وكشف باسل خياط، أنه لا يحب بعض المجاملات السورية، موضحا أنه يعتمد على ما يشعر به داخليًّا لو لم يكن حقيقيًّا لرأته عيناه بأنه "نشاز"، مشيرًا إلى أن أي علاقة في حياته سواء عمل أو صداقة أو حب فيجب أن يكون مرتاحًا في داخله.

النسبة الذهبية

وبعيدا عن الفن، أوضح باسل خياط أنه يقضي وقته مع أسرته في المنزل، وعندما يجلس طويلا مع أبنائه، فإنه يسبب لهم نوعًا من الضغط.

ولفت إلى أن زوجته ناهد متمكنة في إعداد الطعام، في الوقت الذي استذكر طفولته، قائلا إنه نشأ في إحدى حارات دمشق، حينها كانت علاقة عائلته غير مستقرة، ما أثر عليه.

وعن "التاتو" المرسوم على ذراعه، كشف أنها رسمة دافنشي التي تعبر عن "النسبة الذهبية"، إذ أراد بها سعيه لأفضل ما يمكن للاستفادة من نسبة الكمال الموجودة في حياتنا.

أخبار ذات الصلة