جورج وسوف يكشف سر عيشه وحيدا بعد فقدان فلذة كبده

جورج وسوف يكشف سر عيشه وحيدا بعد فقدان فلذة كبده
جورج وسوف برفقة فقيده
  • جورج وسوف يتحدث عن ثروته ويكشف سر عيشه وحيدا

تحدث الفنان السوري جورج وسوف عن أسرار حياته وتنقل بين الكشف عن حياته وحيداً وتأثير وفاة ابنه، كما فجر مفاجأة حول ثروته، وذلك خلال حلوله ضيفا في إحدى البرامج التلفزيونية.

اقرأ أيضاً : الموت يفجع الفنانة باسكال مشعلاني بشقيقها - صور

وأوضح سلطان الطرب أنه يعيش وحيداً في الوقت الحالي داخل منزله ببيروت، مشيراً إلى أنه فضّل هذا الخيار الذي يجده مريحاً بشكل كبير إلى نفسه، ووصف الوحدة بأنها شيء مريح وجميل يُشعر الشخص بهدوء الأعصاب، ولكن ليس بشكل دائم: "مش على طول إذا في أصحاب وهيك بتقعد بس بيفلوا بتكون لوحدك".

وأضاف جورج وسوف أن الوحدة تساعده كثيراً على الهدوء والتأمل، حيث يجلس لفترات طويلة بدون إزعاج متأملاً الحياة ويغوص في تفكيره بدون أن يشتت انتباهه أي شخص، وكشف جورج وسوف أنه لا ينام مع شخص واحد في غرفة واحدة، حتى زوجته، كان يحرص على أن ينام الأطفال ثم يدخل كل شخص لغرفته.

جورج وسوف واعتزاله للفن

أكد جورج وسوف أنه لا يفكر أبداً في اعتزال الغناء على المسرح، مشيراً إلى أنه ما دام يمتلك الصحة والقدرة على الوقوف أمام الجمهور فلن يتوقف عن إقامة الحفلات، وتابع ممازحاً عمرو أديب: "أنت بتغار مني يا عمرو؟ طول ما الله عاطيني صحة راح أعمل حفلات ووقف على المسرح".

جورج وسوف عن وفاة ابنه

أشار جورج وسوف إلى أنه عاش فترة قاسية للغاية بوفاة ابنه وديع، خلال العام الماضي، لافتاً إلى أن ظهره انكسر لهذا السبب بعد أن فقد الشخص الذي كان يعتبره الأقرب إلى روحه ورحل عن هذه الدنيا.

جورج وسوف قال إنه طلع على المسرح ووقف وغنى بعد وفاة ابنه بستة أشهر تقريباً، موضحاً أن جزء من رحلة شفائه من أوجاعه هو إسعاد الجمهور الذي ينتظره ويريد أن يسمع صوته في الغناء، لافتاً إلى أنه كان يغني بينما يعتصر الحزن والألم صدره، ولكنه كان مبتسماً.

أخبار ذات الصلة