هدية غير متوقعة لحليمة بولند تثير غضب الكويتيين وتَصل إلى مجلس الأمة

هدية غير متوقعة لحليمة بولند تثير غضب الكويتيين وتَصل إلى مجلس الأمة
حليمة بولند

في أحدث ظهور لها أحدثت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الضجة مجدداً بسبب عرضها هدية تلقتها مؤخراً وتضمنت عدداً من الأقنعة التي تساعدعلى الوقاية من خطر الإصابة بالمرض الناتج عن فيروس كورونا المستجد.

وأثنت في مقطع تناقله عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام" على نوعية الأقنعة لافتة إلى أنها حصلت عليها من "مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع".

اقرأ أيضاً : عارضة الازياء الأسترالية "ميراندا كير" تحتفل بذكرى زواجها الـ3 من مؤسس تطبيق سناب شات!

وأطلق هذا الكثير من الانتقادات وخصوصاً عبر موقع التغريدات "تويتر" حيث اعتبر المتابعون أن الطواقم الطبية تحتاج إلى هذه الأقنعة أكثر من الإعلامية.

ونقل تقرير لصحيفة الأنباء الكويتية عن النائب محمد هايف استغرابه تلقي حليمة هذه الهدية بكميات كبيرة رغم قلة عدد الكمامات لدى الطواقم الطبية. وقال إنه على رئيس الوزراء فتح تحقيق عاجل بما سماه "العبث والفساد" ودعا مجلس الأمة إلى الوقوف في أولى جلساته على كل ما يحصل من تجاوزات في ظل انتشار فيروش كورونا مثل التضارب في أسعار الكمامات واحتكارها.

وفي المقابل أشارت صفحة "هنا الكويت" على "إنستغرام" إلى أن رئيس العلاقات العامة في المركز المذكور نفى مسؤوليته في هذا الإطار مشيراً إلى أنه سيتم فتح تحقيق لمعرفة من سلم العلبة للإعلامية.

أخبار ذات الصلة