حورية فرغلي تكشف عن "فارس أحلامها" من الفنانين

حورية فرغلي تكشف عن "فارس أحلامها" من الفنانين
حورية فرغلي
  • حورية فرغلي تعبر عن فخرها بجائزة أفضل فارسة في الوطن العربي 2003
  • حورية فرغلي:"ماجد الكدواني يستحق جائزة أفضل ممثل"

عبرت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن اعتزازها وفخرها بجائزة أفضل فارسة في الوطن العربي عام 2003، قبل فرحتها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم طلق صناعي، مشيرة إلى أنها عضو اتحاد مصر للفروسية قبل أن تكون فنانة.

اقرأ أيضاً : خطوبة حورية فرغلي من إعلامي عراقي يتصدر الـ"ترند" والأخير يرد

واستعادت حورية فرغلي ذكرياتها مع الفروسية، وتابعت:" أنا عضو اتحاد مصر للفروسية فكانت أفضل جائزة حصلت عليها في قطر 2003 كأفضل فارسة في الوطن العربي، وأخذت أفضل ممثلة من المعهد الكاثوليكي عن أدواري في فيلمي ديكور وطلق صناعي".

وعن جائزة "أفضل ممثل"، أوضحت حورية فرغلي أن الفنان ماجد الكدواني يستحق هذا اللقب، إذ خاضت تجربة التمثيل معه من خلال فيلمي "ديكور" و"طلق صناعي".

ووصفت الكدواني بـ"غول تمثيل"، إلى جانب أن العمل معه ممتع ويفكر في زملائه قبل التفكير في نفسه ويساعد الكل، وتابعت " في الفيلمين حصدنا جائزتي أفضل ممثل وممثلة، ومنحت الراحلة سعاد حسني جائزة أفضل ممثلة".

فارس أحلام حورية فرغلي

ومنحت حورية فرغلي جائزة أفضل أغنية لـ"من أول دقيقة" للفنانة إليسا وسعد لمجرد، لأنها تناسب حياتها الخاصة حيث تعاني من فراغ عاطفي منذ 22 عاما، وفيما يتعلق بأفضل مطربة بالنسبة لها هي أم كلثوم ونجاة، وأفضل مطرب صابر الرباعي.

وعن الفنان الذي يستحق لقب "فارس أحلامها" اختارت حورية فرغلي بالترتيب أحمد عز ومن بعده أحمد السقا ثم كريم عبد العزيز، وقالت حورية فرغلي أن أفضل يوم في حياتها لم يأت بعد.

أخبار ذات الصلة