شقيقة سيرين عبد النور تكشف وصية والدتهما

شقيقة سيرين عبد النور تكشف وصية والدتهما
سيلفي قطوف تتوسط ابنتيها سابين وسيرين عبد النور
  • سابين نحاس تنشر "فيديو" بخصوص وصية والدتها قبل وفاتها
  • سابين نحاس:"والدتي أكدت أنها ذاهبة إلى مكان أفضل"

كشفت سابين نحاس، شقيقة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وصية والدتهما سيلفي قطوف قبيل وفاتها الاثنين، بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

اقرأ أيضاً : المـوت يفجع سيرين عبد النور

وقالت نحاس في "فيديو نشرته" عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، إن والدتها الراحلة رفعت جهاز التنفس الاصطناعي، وأوصت أفراد العائلة عدم البكاء حين وفاتها، وعدم ارتداء الملابس السوداء، مؤكدةً أنها سترحل إلى مكان أفضل.

من جهتها، توجهت الفنانة اللبنانية برسالة شكر إلى من قدم واجب العزاء، إذ قالت: "شكر كبير لكل محب عزّاني بوفاة والدتي، وإن شاء الله ما بتشوفوا غير الفرح بحياتكم".

وكانت سيرين عبدالنور وعائلتها قد تلّقوا التعازي يومَي الثلاثاء والأربعاء في العاصمة بيروت، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء والمواساة، في مقدّمهم: ماجدة الرومي ووليد توفيق ونجوى كرم ونانسي عجرم ووائل جسار وورد الخال

وجورج خباز ونادين الراسي ورامي عياش ويوسف حداد ومادونا وجوزيف عطية وعادل كرم.

عبارات مؤثرة

وبعبارات مؤثرة نعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والدتها عبر حسابها على "انستغرام"، معربة من خلالها عن مدى اشتياقها لها إثر رحيلها بعد صراع مع المرض.

ونشرت الفنانة اللبنانية صورا لوالدتها وعلقت قائلة: "‎إمي من هلق اشتقتلك. حضورك كان بركة بحياتي وحياة ولادي، وغيابك مبين من أول يوم مدمر لقلبي، كيف بدك ياني استوعب إنك رحتي من حدي، بس شكرا إنك تركتيلنا ذكرى حلوة أنا وأولادي. إلى اللقاء

يا حلوة الحلوات إلى اللقاء يا أمي".

أخبار ذات الصلة