نسرين طافش مهددة بالسجن في مصر

نسرين طافش مهددة بالسجن في مصر
نسرين طافش
  • نسرين طافش خسرت كافة المراحل السابقة في قضيتها
  • نسرين طافش أصدرت شيك بدون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه

رفضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر في القاهرة، استئناف الفنانة السورية نسرين طافشعلى حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد وتأييد القرار.

اقرأ أيضاً : القضاء المصري يؤيد حبس نسرين طافش 3 سنوات

وشكل القرار صدمة لدى جمهور ومتابعي الفنان السورية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بينما تواصل نسرين طافش معركتها مع قضيتها، بعد أن خسرت كافة المراحل السابقة، إذ لم يبق أمامها سوى تقديم معارضة استئنافية أمام نفس

المحكمة خلال 10 أيام فقط من صدور آخر حكم، وفقا لما أفاد به أحد المحامين المطلعين على القضية.

وقضت المحكمة بجلسة، 26 حزيران/ يونيو 2023، غيابيًا بحبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

حبس نسرين طافش

وكانت محكمة الجنح بمصر أيدت في وقت سابق الحكم الصادر من محكمة أول درجة، بحبس الفنانة السورية نسرين طافش، بتهمة إصدار شيكات دون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه، لإحدى السيدات.وشهدت جلسة المحكمة غياب الفنانة السورية، بينما حضر محامي الدفاع عنها، والذي قدم صورة مستندات تفيد في دفاعه عن موكلته.وتسلمت المحكمة تقرير الطب الشرعي الذي أثبت صحة توقيع طافش على الشيكات.

إصدار شيك بدون قدره 4 ملايين جنيه

وتوجهت طافش في الجلسة الماضية، إلى مصلحة الطب الشرعي لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب والعرض على المحكمة.

ووجهت النيابة العامة للفنانة السورية تهمة إصدار شيك، بسوء نية، لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وقدم دفاع المجنى عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

أخبار ذات الصلة