منى واصف:"تعلمت من أنتوني كوين التواضع"

منى واصف:"تعلمت من أنتوني كوين التواضع"
منى واصف
  • منى واصف:"خسرت أحلامي بسبب زوجي"
  • منى واصف:" لا أقبل بدور المرأة الضعيفة"

كشفت النجمة السورية منى واصف تفاصيل حياتها الخاصة، سواء على المستوى الشخصي أم في المجال الفني، مستذكرة عدة امور في حياتها.

وقالت منى واصف إن زوجها تدخل في الكثير من أعمالها الفنية وقالت: "زوجي منعني من التمثيل، وأخرجني من مقر عمله بسبب عبدالحليم حافظ".

اقرأ أيضاً : أيتن عامر عن طلاقها: "فقدت السكن والونس والسند"

وأضافت النجمة السورية أنها خسرت أحلامها بسبب زوجها، مؤكدة أنها كانت أمام خيارين حينها إما الانفصال أو الاستمرار في التمثيل.

وقالت "بعد سنة لم أقدر على تشغيل التلفزيون لكي أشاهد زملائي على الشاشة بينما أنا بالبيت"، منوهة أن الأدوار القوية تقويها، ولا تقبل بدور المرأة الضعيفة. وزادت الفنانة القديرة " أقدم رسالة من خلال الدور وأنا ممثلة أقدم كل الأدوار، وحين أقدم دور المرأة التي تربي أولادها في المنزل ليست ضعيفة، ولدي نوع من العدل بسبب الشخصيات، وفي الحقيقة أنا لست امرأة قوية ولا أشبه أدواري".

واستذكرت منى واصف موقفاً مع النجم انتوني كوين وقالت: "انا تعلمت التواضع منه وتعلمت شو يعني الإنسانية وطريقة التعامل مع الناس".

مسيرة منى واصف الفنية

بدأت منى واصف مشوارها الفني في عرض الأزياء في نهاية خمسينيات القرن العشرين، وأول عرض أزياء لها كان في مهرجان القطن بحلب.

دخلت مجال التمثيل بعد ذلك، لكن عائلتها لم تتقبل الأمر في البداية، حتى أنها تعرضت للعقاب من قبل والدتها عندما اكتشفت أنها تمثل في المركز الثقافي العربي بدمشق دون علمها.

قدمت منى واصف خلال مسيرتها الفنية الطويلة عشرات الأعمال المسرحية بالإضافة إلى ثلاثين فيلماً سينمائياً، والعديد من المسلسلات التلفزيونية والإذاعية.

وشاركت الفنانة السورية بعدة أفلام أبرزها الشمس في يوم غائم، وجه آخر للحب، اﻹتجاه المعاكس، التقرير، اللص الظريف، ومن أبرز مسلسلاتها دليلة والزيبق والولادة من الخاصرة وأسعد الوراق و الظاهر بيبرس ونهاية رجل شجاع.

أخبار ذات الصلة