"صدمة لمتابعيها".. لجين عمران تكشف حجم ومصدر ثروتها

"صدمة لمتابعيها".. لجين عمران تكشف حجم ومصدر ثروتها
لجين عمران
  • لجين عمران:"مصدر ثروتي معروف للجميع"
  • لجين عمران:"عدم كشف هوية زوجي حماية لحياتي الخاصة"

قالت الإعلامية السعودية لجين عمران إن ثروتها تتجاوز 13 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 3 ملايين دولار ونصف الدولار تقريبًا، مؤكدةأن الرقم الذي ذكرته في وقت سابق بشأن حجم ثروتها لم يكن دقيقًا، الأمر الذي شكل صدمة لمتابعيها.

اقرأ أيضاً : محمد حماقي يكشف تفاصيل تعارفه على زوجته

وأوضحت لجين عمران خلال لقاء تلفزيوني، أنها ذكرت قبل عامين بأن حجم ثروتها 13 مليون درهم بحكم أن البرنامج التلفزيوني الذي شاركت فيه حينها يحتم عليها الإفصاح عن ثروتها، فكان هذا المبلغ أول ما تبادر إلى ذهنها، وقالته حتى تتقدم خطوة في البرنامج.

وعن مصدر ثروتها، علقت الإعلامية السعودية أنه معروف للجميع، وتحدثت عنه في وقت سابق، مؤكدة أن ما حققته حصاد مشوارها المهني الممتد لأكثر من 20 عاما، إلى جانب أعمالها الأخرى خارج مجال الإعلام مثل استثماراتها في مجال العقارات.

هوية زوج لجين عمران

وبخصوص عدم الكشف عن هوية زوجها، ردت لجين عمران أن ذلك يأتي رغبة منها في حماية حياتها الخاصة وزوجها، لأنها شاهدت انتهاء العديد من الزيجات بين المشاهير بسبب عرض الحياة الخاصة على مواقع التواصل.

وأكدت أن فنانات قدمن لها النصيحة في بداية زواجها بعدم الكشف عن هوية زوجها إماراتي الجنسية، بسبب تعرض بعضهن لتجارب فاشلة نتيجة الكشف عن هوية الزوج، ومنها فنانة اكتشفت تلقي زوجها العديد من الرسائل من المعجبات واكتشفت خيانته لها معهن.

وأردفت قائلة "الكشف عن هوية الأزواج يعرض الحياة الخاصة للخطر بسبب الغيرة من المعجبات.

أخبار ذات الصلة