إليسا تحصد نجاحها في "قهوة الماضي" و الفنانين يقدمون التهنئة!

إليسا تحصد نجاحها في "قهوة الماضي" و الفنانين يقدمون التهنئة!
إليسا تحصد نجاحها في "قهوة الماضي" و الفنانين يقدمون التهنئة!

بعد طرح الفنانة اللبنانية إليسا أغنيتها الأخيرة “قهوة الماضي” تفاعل الجمهور مع العمل بشكل إيجابي حيث إنهالت عليها التعليقات على هذا العمل الرومانسي من كتابة سهام الشعشاع و ألحان محمد رحيم و الذي تصدر المرتبة الخامسة على منصة “يوتيوب”.

و تلقت الفنانة إليسا التهاني من العديد من الفنانين على ذلك حيث كتبت نادين نسيب نجيم عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الف مبروك الأغنية الجديدة ... رجعتيني لأيام القهوة مع بيي الله يرحمه الصبح بكير قبل ما نروح عل جامعة والشغل ... كانت احلى أيام وشو طيبة كانت هل قهوة من أيديه ... عطول أغانيكي بيلمسوا فينا مشاعر مدفونة وحنين للحظات قديمة".

أما شكران مرتجى فكتبت :”عمرك شفت قهوة بتنسمع قهوة الماضي بصوت إليسا بتصحي المشاعر".

و عبر وسام حنا عن مدى إعجابه بالأغنية و اعتبرها مليئة بالوجع و الإحساس والجمال و كتب :”وبدي باركلك و بارك ل اليسا على #قهوة_الماضي . وجع و جمال وفن و احساس بنفس الوقت . الله يوفقكن و كمان يسامحكن على كمية الوجع❤️”.

و بارك عاصي الحلاني لإليسا على طريقته بهذه الكلمات :”حبيبة قلبي اليسا الله يحفظك وتكون كل حياتك سعادة وفرح ونجاح والف مبروك على هالغنية الرائعة”.

ومن أكثر التغريدات التي تداولها المتابعون كانت تغريدة نوال الزغبي التي كتبت فيها: "مبروك لنجاحك المستحق وارفقت التويت بعبارة : go elissa"

أخبار ذات الصلة