بعد صراع دام أكثر من 8 سنوات.. براد بيت يتخلى عن حضانة أولاده لـ إنجلينا جولي

بعد صراع دام أكثر من 8 سنوات.. براد بيت يتخلى عن حضانة أولاده لـ إنجلينا جولي
براد بيت وإنجلينا جولي
  • براد بيت يتخلى عن حضانة أولاده لـ إنجلينا جولي

بعد 8 سنوات من الصراع بين براد بيت وأنجلينا جولي، أعلن الفنان الأمريكي تخليه عن السعي للحصول على الحضانة المشتركة لأولادهما، ليعلن بذلك قرب انتهاء الصراع بينهما منذ الطلاق الذي وقع في عام 2016.

اقرأ أيضاً : لأول مرة.. هادي الباجوري يكشف سبب طلاقه من ياسمين رئيس

ووفقاً لمجلة ديلي ميل البريطانية فإن المعركة القانونية بين براد بيت وأنجلينا جولي تقترب من الانتهاء بعد تخلي بيت عن السعي لحضانة أولاده خاصة مع تجاوز معظمهم للسن القانونية للحضانة.

وأوضح مصدر في تصريحات لمجلة ديلي ميل أن الأوان قد فات على استمرار المعركة القانونية بين الثنائي ببلوغ الابن الأكبر مادوكس 22 عاماً، بينما بلغ باكس 20 عاماً، أما زهرة فبلغ عمرها 19 عاماً، وبالتالي لا تشملهم أي اتفاقات حضانة.

ولفت إلى أن علاقتهم شبه منقطعة مع براد بيت منذ وقوع الانفصال بينه وبين أنجلينا جولي في 2016 أي منذ 8 أعوام، ولم يبق إلا شيلوه والتي تبلغ من العمر 17 عاماً، وستتجاوز السن القانوني لاتفاقيات الحضانة خلال أقل من شهرين.

وأضاف أن جميع أبناء أنجلينا جولي وبراد بيت سيكونون بالغين ما عدا 2 فقط وهم نوكس وفيفيان كلاهما 15 سنة، أي أنهما ما زالا في سن الحضانة.

وقبل أيام قررت شيلوه جولي بيت، ترك منزل والدتها والانتقال إلى قصر والدها، قبل أن تبلغ الـ 18 عاماً، خاصة أنها تربطها علاقة خاصة مع والدها على العكس من بقية إخوتها الذين يريدون البقاء مع والدتهم.

أخبار ذات الصلة