أيتن عامر عن طلاقها: "فقدت السكن والونس والسند"

أيتن عامر عن طلاقها: "فقدت السكن والونس والسند"
آيتن عامر
  • آيتن عامر معلقة عن طليقها:"محمد عز انسان كويس ومحترم"

تحدثت الفنانة المصرية أيتن عامر عن تجربة طلاقها من مدير التصوير محمد عز، مؤكدة أنها من أصعب التجارب التي مرت عليها في الحياة، كما تطرقت للحديث عن اتهامات البعض لها بأنها تستغل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لمضايقة طليقها بشكل غير مباشر من خلال المنشورات التي تشاركها.

اقرأ أيضاً : أول تعليق للفنان شريف سلامة بعد إصابة زوجته داليا مصطفى بالسكري

قالت أيتن عامر في أحد اللقاءات التليفزيونية إن حديث شقيقتها الفنانة وفاء عامر عن قصة انفصالها لم يُقصد به أي إساءة بحسب ما فهم البعض، وذلك عندما قالت "محمد عز انسان كويس ومحترم وربنا يسعده ويكرمه"، ولكنها كانت فقط تقصد توجيه الكلام للجمهور لأن أيتن نفسها كانت ترفض التعليق والخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وتأثرت أيتن عامر باكية وظهرت الدموع في عينيها عندما تحدثت عن فقدان شخص من العائلة بتجربة الطلاق وقالت: "الفكرة نفسها ليست جيدة أن تفقد شخصاً من العائلة، ثم كيف نسعد عندما نعلم أن هناك امرأة انفصلت عن زوجها،

الناس ينظرون لها على أساس أنها أصبحت تهتم بنفسها أكثر، لكنهم لم يروا الوحدة التي تعيش فيها، فقدت السند والونس والسكن، القصة صعبة وليست سهلة ربما تختلف من طبيعة امرأة لأخرى حسب قدرة تحملها، ولكن الناس لا ترى سوى ظاهر التجربة لا الباطن".

آيتن عامر وعلاقتها بالسوشيال ميديا

ومن جانب آخر، أكدت آيتن عامر أنها تستغل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أحياناً للتنفيس عن غضبها وإلا سوف تموت بسبب الكبت، نافية أن يكون الأمر كذلك مع فيديو "السينجل" الشهير الذي شاركته بعنوان "لما أصحابي يعرفوا أني بقيت سينغل"،

وظهر فيه مجموعة من الشباب وهم يدخلون منزلها، وأشارت إلى أن الفيديو كان مجرد دعاية لكليب أغنيتها الجديد.

وقالت أيتن عامر "هل أموت وأجلط بسبب الكبت؟ حتى أكون أمينة فأنا أحياناً أستغل حساباتي على السوشيال ميديا للتلقيح وتفريغ ما بداخلي، ولكن القصة مع الفيديو الشهير كانت مختلفة لأنه كان ترويجاً لأغنية تدور عن حالات الانفصال".

انفصال آيتن عامر عن زوجها

الجدير بالذكر أن أيتن عامر انفصلت عن محمد عز منتصف عام 2022، ورفضت لفترة كشف القصة أو التعليق عليها، قبل أن يتم الكشف عن الأمر رسمياً، وبعدها تطورت الأمور بينهما إلى ساحات القضاء.

أخبار ذات الصلة