"زواج بعد صداقة".. نوال الكويتية تكشف "كواليس" حياتها الأسرية

"زواج بعد صداقة".. نوال الكويتية تكشف "كواليس" حياتها الأسرية
نوال الكويتية
  • نوال الكويتية:"علاقي صداقة جمعتني بزوجي قبل الزواج"
  • نوال الكويتية تعبر عن سعادتها بوجود زوجها في حياتها

فاجأت الفنانة نوال الكويتية جمهورها بعد تصريحات صحافية، كشفت خلالها عن قصة زواجها، وعلاقتها بابنتها "حنين"، وعن حياتها العائلية.

وقالت الفنانة الكويتية إنها تزوجت الفنان مشعل العروج بعد صداقة بينهما امتدت ثلاثة عشر عامًا، إذ كان خلالها المشرف على أعمالها وألبوماتها الغنائية.

اقرأ أيضاً : ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

وأوضحت أن علاقة الصداقة والمهنية تحولت إلى حب ثم إلى زواج ، معبرة عن سعادتها بوجود العروج إلى جانبها سواء لدعمه لها في المجال الفني، إذ طور مستواها الفني عبر تأدية أغان خليجية بألوان مختلفة، أو لدعمه في مجال الأسرة.

وأكدت نوال الكويتية أنها لا تستطيع الغناء إلا بوجوده إن كان في الحفلات الغنائية أو "البروفات"، لكونها لأنها تشعر بالراحة الكبيرة أمامه.

مساحة خاصة

وبينت أنها تحب أن تعطي زوجها مساحته الخاصة، وسفره مع الأصدقاء لأيام، ليتجدد الشوق بينهما، كما أنها تعطيه مساحته الفنية لمواصلة ألحانه خلال سفرها معًا، إذ يعتزل بعض الأوقات لإنتاج عمله على أكمل وجه.

وبخصوص علاقتها بابنتها "حنين"، علقت صاحبة أغنية "أحاول" قائلة :"هي قلبي وروحي وعمري، تبلغ من العمر 13 عامًا، نشأت وكبرت مثلما حلمت وخططت لها، وفي أول عامين من عمرها تفرغت لها ولم أعمل، ورفضت أي شخص يلمسها باستثناء والدها وشقيقتي".

وأشارت إلى حنين فتاة طيبة وذكية ، وتكتم أسرار أصدقائها، وتحترم الأشخاص لدرجة معينة، وتابعت "وأي حد يشوفها يقول عنها فكرها أكبر من عمرها، متربية ومحترمة ومؤدبة".

وأكدت كذلك أن ابنتها متفوقة في دراستها ، وجميع معلميها وزملائها يحبونها، كما أنه متعاونة لدرجة أنها تشارك في تنظيف المدرسة بنفسها.

وكشفت نوال الكويتية حبها الكبير للطبخ، إذ تتمتع بمهارات في فنون الطهي، كما أنها تستمتع بتحضير الطعام للأشخاص الآخرين، وتكون سعيدة جدًا بهذه الأجواء.

.

أخبار ذات الصلة