حادثة مؤسفة تهز السعودية قبيل دقائق من الإفطار - فيديو

منوعات|25/03/24
حادثة مؤسفة تهز السعودية قبيل دقائق من الإفطار - فيديو
العاصمة السعودية الرياض
  • مقطع "فيديو" أظهر انحراف المركبة عن مسارها واصطدامها بمجموعة من الصائمين
  • وفاة شخص وإصابة 21 آخرين بالحداث المروع
  • مواقع التواصل ضجت بالمقطع ومطالب بحلول جذرية

حادثة مأساوية شهدتها المملكة العربية السعودية، إذ لقي شخص مصرعه وأصيب 21 آخرين، إثر اصطدام مركبة مسرعة مجموعة من الصائمين المتجمعين حول مائدة إفطار في أحد شوارع مكة المكرمة.

اقرأ أيضاً : "امسكت بيده خوفا عليه فماتا معا".. فاجعة الأشرفية لا تزال حديث مواقع التواصل

وأظهر مقطع "فيديو متداول" من مكان الحادث المركبة منحرفة عن مسارها، ثم اصطدامها بمركبة أخرى قبل أن تواصل انحرافها نحو مائدة إفطار جماعية.

وهرعت الجهات المعنية للموقع بعد تلقيها البلاغ على الفور، وما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادثة واستكمال الإجراءات اللازمة.

انحراف المركبة

إدارة المرور في العاصمة المقدسة أكدت وقوع حادث مروري ناتج عن انحراف مركبة بسبب السرعة الزائدة، مشيرة إلى أن الحادث وقع نتيجة انحراف مركبة عن مسارها، إثر القيادة بسرعة عالية، حيث نتج عنه إصابات طفيفة وحالة وفاة.

وباشرت الجهات المعنية التحقيق في ملابسات الحادث، وجار القبض على من وثق ونشر محتوى مرئيا بذلك، لمخالفته نظامي مكافحة جرائم المعلوماتية وكاميرا المراقبة الأمنية في السعودية، وفقا لحساب "الأمن العام" على منصة "إكس".

استياء عام

"الفيديو" أظهر انحراف المركبة فجأة أثناء سيرها بسرعة على طريق سريع، لترتطم بأخرى وتنقلب بشكل مروع بالقرب من مجموعة من الصائمين كانوا متجمعين حول مائدة الإفطار.

الحادثة أثارت حالة من الاستياء العام، وسط مشاعر من الحزن والغضب ، وعبروا عن تعازيهم لعائلة الضحية ودعوا للمصابين بالشفاء العاجل.

وطالب نشطاء بضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية، التي قد يروح ضحيتها أبرياء.

أخبار ذات الصلة