بسمة بوسيل تفجر مفاجأة لجمهورها وتعترف:"هذا سبب طلاقي"

بسمة بوسيل تفجر مفاجأة لجمهورها وتعترف:"هذا سبب طلاقي"
بسمة بوسيل
  • بسمة بوسبل:" الطلاق بالنسبة لديها كان أمرًا صعبًا جدًا
  • بسمة بوسيل:" الطلاق وقع بعد وفاة والدي ولم أتوقعه

فجرت الفنانة المغربية بسمة بوسيلمفاجأة لجمهورها، عندما صرحت أن حلم العودة إلى طليقها الفنان المصري تامر حسني "سيتحقق" في يوم من الأيام.

وأضافت بسمة بوسيل في تصريحات صحافية أن السبب وراء انفصالهما، لوصولهما إلى مرحلة لم يتمكنا من التحدث مع بعضهما، وتابعت "طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودائمًا محتاجة مجهودًا، لكن اكتشفت أن المشكلة لدي، أنا أتعلق جدًا بالأشخاص، وهذه أزمتي".

اقرأ أيضاً : "صدمة للمتابعين".. طليقة مسلم تخرج عن صمتها وتكشف سبب انفصالها

وبحسب بسمة بوسيل، فإن الطلاق بالنسبة لديها كان أمرًا صعبًا جدًا بالنسبة لها، ولكنها وتامر حسني يحبان بعضهما كثيرًا كأشخاص بعيدًا عن مسألة كونهما زوجين.

وعن مشاعرها تجاه "نجم الجيل" قالت إنها شخصية غالية عندها للغاية، والتواصل مستمر بينهما حتى الآن، حيث يتابع معها كل شؤون حياتها، ويسأل عما تفعله.

ولفتت إلى أن الطلاق بالنسبة لها كان بمثابة صدمة حادة "تروما"، ووصفته بأنها "مصيبة"، مشيرة إلى أنها كانت تراجع نفسها وتتساءل عما يحدث لها.

وأوضحت بسمة بوسيل أن الطلاق وقع بعد وفاة والدها، ولم تكن تتوقعه، في الوقت الذي تزامن مع إجراء والدتها عدة عمليات جراحية، وأصبحت مسؤولة بشكل تام عن 3 أبناء.

التقرب إلى الله

"بدأت أشعر أنني بحاجة إلى التقرب من الله، ورحت عمرة 3 مرات في سنة أجري على الكعبة واشتكي، والحمد لله بقيت راضية"، هذا ما قالته بسمة، التي أكدت أن حالتها النفسية استقرت، وشعرت بأن المشكلة تكمن بها.

وأشارت إلى انها أصبحت تنظر لكل الأمور ببساطة سواء الموت أو الطلاق، مؤكدة أنها متصالحة أكثر مع نفسها، وسعيدة جدًا في حياتها.

وعن صفاتها، فقد أكدت أنها شخصية عصبية وصريحة ولا تعرف النفاق ، وتتأثر في الأمور أكثر من أي شخص، منوهة أنها عاشت ضغطًا نفسيًا قبل زواجها.

وكشفت أن والدها عبر عن حزنه في آخر أيام عمره، نتيجة لما تعانيه ، حيث قال لها قبل رحيله إنه كان يتمنى أن يراها سعيدة، مبينة أنه ولو رآها حاليًا سيجدها في أسعد أيام حياتها.

خروج بسمة بوسيل عن صمتها

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن صمتها لتكشف السبب الحقيقي لطلاقها من الفنان المصري تامر حسني.

ونشرت بسمة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لزوجها من حفل زفاف مديرة أعماله هالة عمر الذي أُقيم أمس (الثلثاء) وعلّقت عليها برسالة غامضة قالت فيها: "حسبي الله ونِعم الوكيل فيكي يا هالة"، لتثير بذلك

الجدل... وهو ما دعاها لكتابة منشور آخر ألقت فيه اللوم على طليقها لعدم احترامه مشاعرها، مؤكدةً أن مديرة أعماله سبب رئيسي في طلاقها منه، وواصفة إياها بـ"خرّابة البيوت".

وقالت بسمة: "كانت سبباً في خراب البيت... احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك... بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

أخبار ذات الصلة