"أدار معركة لوحده".. إعلام الكيان يتحدث عن شجاعة "قنـــاص رام الله"

Trending|23/03/24
"أدار معركة لوحده".. إعلام الكيان يتحدث عن شجاعة "قنـــاص رام الله"
الشهيــــد مجاهد كراجه
  • مجاهد كراجة أدار معركة لوحده لمدة 5 ساعات
  • مجاهد كراجة تمكن من إصابة 8 جنود "إسرائيليين" ببندقيته

بإعجاب تحدث إعلام الكيان عن شجاعة الشاب مجاهد كراجة، منفذ عمليـــة رام الله والتي أدت إلى إصابة 8 جنود "إسرائيلييــن" على الأقل، الأمر الذي أثار استهجان المتابعين للشأن الفلسطيني.

اقرأ أيضاً : "ما أصعب المشهد!". بكاء مغموس بحسرة وأجساد نهشها الجوع

الطريف في الأمر، أن إعلام الكيان أشاد وعبر عن إعجابه بالمقاوم الذي خطف الأضواء نحوه بالشهــيد كراجة، كونه تمكن من إدارة المعركة مع القوات الخاصة، رغم اشتداد الظروف العصيبة حوله، إلا أنه صير من إيمانه بالقضية الفلسطينية ســـلاحا يواجه فيه

الكيان المغتصب.

وقالت القناة "11 الإسرائيلية": إن قناصا فلسطينيا ولمدة 5 ساعات أدار وحده معركة مع القوات الخاصة الإسرائيلية، ومن أعلاه مروحيتان عسكريتان وطائرة مسيرة".

وتابعت "مجاهد كراجة استطاع ببندقيته المتواضعة إصابة ثمانية من الجنود، قبل أن يتم قتـله بواسطة طائرة مسيرة".

القناة لم تكتف بهذا الأمر بل أظهرت لقطات محاصرة جيش الكيان موقعا بين بلدتي كفر نعمة ودير بزيغ، إذ سمع صوت إطلاق نار متبادل، قبل الإعلان عن ارتقاء كراجة الذي عمل سابقا في جهاز أمن الرئاسة الفلسطيني.

الحرب على القطاع

ومنذ بدء الحرب على القطاع في 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، صعّد الكيان عمليات الدهم و الاعتقالات بالضفة، ما أسفر عن مواجهات مع فلسطينيين، خلفت ارتقاء 447 فلسطينيا ونحو 4 آلاف و700 جريح، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

وتشن تل أبيب حربا مدمرة على القطاع، خلفت ارتقاء مئات الآلاف من الضحايا، معظمهم أطفال ونساء، وكارثة إنسانية ودمارا هائلا في البنى التحتية والممتلكات، وسط مطالبات دولية بضرورة وقف إطلاق النار فورا، خصوصا مع تحديق المجاعة بالأهالي.

أخبار ذات الصلة