حقيقة شراء محمد رمضان لفيديو تهنئة نجم مسلسل "لا كازا دي بابيل La Casa De Papel”!

حقيقة شراء محمد رمضان لفيديو تهنئة نجم مسلسل "لا كازا دي بابيل La Casa De Papel”!
حقيقة شراء محمد رمضان لفيديو تهنئة نجم مسلسل "لا كازا دي بابيل La Casa De Papel”!

بدأت الاتهامات تلاحق محمد رمضان بعد نشره لفيديو تهنئة نجم “لا كازا دي بابيل La Casa De Papel” الاسباني إنريكي آرسي الذي أدى شخصية “آرتورو” في المسلسل و هو يقوم بتهنئته بعيد ميلاده على أنه مدفوع الأجر عن طريق أحد المنصات المتخصصة في المعايدات مدفوعة الأجر من قبل المشاهير حول العالم والتي تعرف بإسم “ Starzly “ من أجل الحصول على هذا الفيديو مقابل ما يقارب الـ١٥٠ دولار أمريكي.

و بدأت تلك الشائعات بالظهور بسبب وجود “لوغو” موقع “Starzly” على الفيديو الخاص بالتهنئة حيث وصف رمضان بأنه النجم رقم واحد و متمنياً أن يجتمعا في عمل واحد قريباً. و ما أحدث الضجة هو حذف رمضان للفيديو و إعادة نشره بدون “اللوغو” عليه و إضافة اسم النجم المغربي “ريدوان” على المنشور مشيراً لحصوله على التهنئة عن طريقه.

و صرّح “ريدوان” في حديث له مؤخراً إلى أنه الفيديو غير مدفوع الأجر أن النجم الاسباني المعروف بإسم “آرتورو رومان” هو صديقه المقرب و أنه شخصياً من حدثه عن محمد رمضان و طلب منه تسجيل المقطع. حيث كانت بمثابة هدية من النجم الاسباني لرمضان في عيد ميلاده.

عند البحث في موقع “Starzly” نجد أن الفنان الاسباني إنريكي آرسي قد انضم مؤخراً لقائمة المتعاونين مع الموقع وعند البحث عن عدد المقاطع المدفوعة الأجر التي قام بتصويرها نجد أنهم مقطعين، لكن الملفت هو عدم وجود مقطع الفنان محمد رمضان و هو ما يؤكد تصريحات النجم “ريدوان” أقرب للتصديق. و أن التفسير الوحيد لذلك هو استخدام “آرتورو” التطبيق الخاص بالمنصة لتسجيل المقطع و من ثم ارساله إلى “ريدوان” بناءً على علاقتهما.

و هنا يتبين أن محمد رمضان لم يكن على علم بشأن الموقع ولا المقاطع المدفوعة الأجر هي الأقرب للتصديق و إلا فكان من الأولى به أن ينتبه لأمر الفيديو من الأول و لم يضطر لحذفه و إعادة نشره مرة أخرى. ولكن المأخذ الوحيد على رمضان هو عدم الرد على التعليقات من الأول و حذفه للوغو و إعادة النشر دون أن يقوم بتوضيح الأمر للحفاظ على مصداقيته، و اكتفى بنشر فيديو آخر لـ"آرتورو" يبرر به ما حصل و يهنئه بعيد الفطر.

اقرأ أيضاً : شاهد .. نجم La Casa De Papel يهنئ محمد رمضان بعيد ميلاده

أخبار ذات الصلة