المـــوت يفجع رانيا فريد شوقي

المـــوت يفجع رانيا فريد شوقي
الراحلان فريد شوقي وسهير الترك
  • عبير فريد شوقي تعلن خبر وفاة والدتها سهير الترك الخميس
  • سعير الترك كانت الزوجة الرابعة والأخيرة للفنان فريد شوقي

فُجعت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي وشقيقتها عبير بوفاة والدتها سهير ترك التي وافتها المنية صباح الخميس.

وأعلنت عبير شوقي وفاة والدتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ كتبت : "انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي المغفور لها بإذن الله تعالى، السيدة الفاضلة سهير ترك، وستقام صلاة الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر في مسجد الكواكبي"

زوجة فريد شوقي

وسهير ترك زوجة "وحش الشاشة" الفنان الراحل فريد شوقي، وكانت الرابعة والأخيرة بعد الفنانة القديرة الراحلة هدى سلطان.

اقرأ أيضاً : "حزم لمعرفة ملابسات وفاته".. شقيقا حلمي بكر يصدران بيانًا

واستمر الزواج بينهما بينهما مدة 28 عامًا، ظلت في عصمته حتى توفاه الله ورحل عام 1998، وخلال لقاءات تلفزيونية تحدثت عن علاقتها القوية بزوجها فريد شوقي ومدى ارتباطهما ببعض وبعض المواقف بينهما.

وأنجبت سهير ترك من الراحل فريد شوقي ابنتين فقط، وهما الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، والتي تألقت بالعديد من الأعمال الفنية.

وعبير فريد شوقي وهي مساعدة مخرج، لكنها بعيدة عن الأضواء والشهرة، ولم تدخل مجال الفن والسينما إلا من خلال نافذة الإخراج لثلاثة أعمال فقط قديمة.

وابتعدت سهير ترك عن الأضواء والشهرة ومواقع التواصل، لأسباب ما لكنها كانت تظهر بين الحين والآخر في بعض البرامج، والجدير بالذكر أنها كانت تربطها علاقات محبة بأولاد زوجها الراحل.

وعكة صحية

وكانت ابنة الفنان الراحل فريد شوقي طالبت الجمهور في وقت سابق بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، وقالت "لحمد لله على كل حال.. ربنا كبير".

وكتبت رانيا فريد شوقي،عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة لوالدتها بعد تعرضها لوعكة صحية جاء فيها: "يا أمي أنتي النفس اللي بتنفسه.. أنتي ضحكتي وفرحتي والحضن اللي بيضمني ويطمني ويداوي جراحي من وجع الدنيا".

وتابعت:"النظرة في عينك دنيا أنا عايشة بدعواتك وحنيتك.. يا رب أتوسل إليك أن تشفيها وتعافيها.. خد من عمري وصحتي وأنعم عليها بالصحة والعمر، دي هي كل دنيتي يا رب اجبر بخاطري يا رب".

تعزية ومواساة

ونعت نقابة المهن التمثيلية المصرية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة زوجة الفنان الكبير فريد شوقى ووالدة كلاً من الفنانة رانيا فريد شوقي ، والمخرجة عبير فريد شوقي.

وتابعت عبر صفحتها على "فيسبوك": تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الادارة بخالص التعازي لأسرة الراحله ؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

أخبار ذات الصلة