"أختي وخلفتها" الأعلى مشاهدة.. موقع وتطبيق "رؤيا" يتربع على المركز الأول بين التطبيقات الترفيهية

"أختي وخلفتها" الأعلى مشاهدة.. موقع وتطبيق "رؤيا" يتربع على المركز الأول بين التطبيقات الترفيهية
"أختي وخلفتها" الأعلى مشاهدة.. موقع وتطبيق "رؤيا" يتربع على المركز الأول بين التطبيقات الترفيهية
  • "رؤيا" تقدم بافة مميزة من البرامج والمسلسلات طوال الشهر الفضيل
  • تطبيق وموقع "رؤيا" يستحوذان على اهتمام الجمهور
  • "أختي وخلفتها" الاكثر مشاهدة على "رؤيا"
  • "رؤيا" تقدم برامج مميزة في الطبخ بمشاركة شخصيات معروفة
  • أعمال درامية مميزة وقوية على شاشة "رؤيا"

لا تزال قناة "رؤيا" تحصد المزيد من النجاح والتفوق، لما تقدمه من برامج ومسلسلات تلاقي استحسان جمهورها، إذ تلبي رغباتهم وأذواقهم المتنوعة.

وكما عودت القناة ذات القاعدة الجماهيرية الواسعة، جمهورها فقد تمكنت منذ بداية شهر رمضان المبارك أن تستحوذ على اهتمام الأردنيين سواء في الأردن أو خارجه، من خلال ما تقدمه من باقة مميزة وممتعة من منطلق المسؤولية حيال متابعيها بأن تبقى على

الدوام في الصدارة وأن تكون بوصلة لمشاهديها الذين اعتادوا على الشاشة الراقية.

وفي رمضان، حصد مسلسل "أختي وخلفتها" ضمن ساعة كوميديا الأكثر مشاهدة، وفقا للأرقام التي رصدتها "رؤيا" عبر موقعها وتطبيقها ، نتيجة للأداء المميز لأبطال العمل إلى جانب طريقة تناول الأحداث في قالب كوميدي.

اقرأ أيضاً : تعرف إلى مواعيد العرض الأول لبرامج ومسلسلات رمضان 2024

وبخصوص البرامج المتعلقة بالطبخ، فقد حقق برنامج "أقوى سفرة" نجاحا واسعا، امتد إلى خارج الأردن،إذ تميز بفكرته الجديدة ما شجع على متابعة حلقاته.

ولم يقف التميز والتطور عند هذا الحد فحسب، بل وصل إلى تطبيق "رؤيا" عبر متجر "بلاي ستور" إذ حصد المركز الأول كأثر التطبيقات الترفيهية طلبا ورواجا بعد أن كان في المركز الخامس، لما يحتويه من خيارات مميزة تناسب جميع الأذواق والأعمار.

تطبيق "رؤيا"

تطبيق "رؤيا" استحوذ على اهتمام الكثيرين، الأمر الذي زاد عدد المستخدمين والزوار بالإضافة في زيادة غير مسبوقة في نسب المشاهدات عبر موقع وتطبيق "رؤيا".

برامج طهي مميزة

وتقدم "رؤيا" باقة مميزة عبر دورتها البرامجية المتنوعة في تصنيفات التسلية والترفيه، وينطوي تحت مظلتها برامج الطهي المتنوعة وعددها ثلاثة.

ويعد برنامج "أقوى سفرة" مسابقة للطهي تتحدى فيه 30 عائلة للفوز بجائزة كبرى قيمتها 10 آلاف دينار.

وتتنافس في كل حلقة عائلتان مكونة كل منهما من ثلاث أفراد بأعمار مختلفة و من كلا الجنسين أمام لجنة التحكيم المكونة من الشيف ديما حجاوي والشيف تيمور الموج و الشيف يوسف اقليم.

ويعد "مطبخ رؤيا مع نبيل" موسم 2024، كذلك برنامج طبخ عائلي يتضمن وصفات عربية وعالمية لكن بنكهة رمضانية يقدمه الشيف نضال ومحبوب الجماهير سمير حجازي.

وجديد موسم "مطبخ رؤيا مع نبيل" انضمام الشيف علا طاشمان وفواز ابو ربعية.

وحصد برنامجا " أقوى سفرة" و"مطبخ رؤيا مع نبيل"، الأعلى مشاهدة بعد "أختي وخلفتها"، وفقا لما كشفته أرقام موقع وتطبيق "رؤيا".

وفي الموسم الثاني لبرنامج" يلا نطبخ" الذي يقدمانه الشيف ياسمين ناصر ومحمد نبيل، فإن الطابع مختلفا ، من خلال تقديم الأطعمة الصحية و التوفيرية والسريعة.

وفي فترة الغروب للموسم الثالث التي تقدمها تقدم الزميلة رنا العزام تناقش القضايا الدينية والاجتماعية، في جولة حول أهم مقامات الصحابة والأنبياء في الأردن وفلسطين، بالإضافة لجولة حول أهم المساجد في الدول العربية والإسلامية ويطرح فتاوى لأهم

استفسارات الجمهور الأردني بالإضافة إلى درس ديني يقدمه أحد سماحة الشيوخ من وزارة الأوقاف.

ساعة كوميديا

وفي ساعة من الفكاهة والضحك، خصصت "رؤيا" ساعة كوميديا مع البرامج الكوميدية، أبطالها مواهب جديدة و مختلفة من جميع الأعمار، وتتضمن:

"أختي وخلفتها" إذ يعرض حياة "سامي" الشخص العزابي التي تنقلب حياته، بعد أن تنتقل شقيقته التي لم يقابلها منذ مدة طويلة، برفقة أولادها ليعيشوا معه بعد اكتشافها أن زوجها تزوج عليها، ليصبح سامي في ليلة وضحاها أب وزوج على غفلة وهذا كله بسبب "أخته وخلفتها".

"آخر دُرج" يتضمن أحداث و قصص واقعية بإطار فكاهي تحدث مع أربع طلاب من الصف التاسع (ميرا المجتهدة، محمود المغرور، ياسمين العدوانية و جاد الغريب) توجههم معلمتهم حنان بمساعدة الاستاذ حسام ليصبحوا أعز الأصدقاء رغم اختلافهم أفكارهم.

وتعرض القناة الجماهيرية "دو"، سكتشات شبابية فريدة و مضحكة معتمدة على شخصيات مختلفة في كل حلقة.

و"دو" وهو عبارة عن سكتشات شبابية فريدة و مضحكة معتمدة على شخصيات فريدة ومختلفة في كل حلقة.

و"2 فاز" يعد فكاهيا إذ يعرض سكتشات شبابية مبتكرة تتحدث عن تجارب واقعية بطريقة كوميدية تعتمد على المبالغة والخيال و إيصال الرسائل المجتمعية بطريقة غير مباشرة.

أعمال درامية

كما جذبت "رؤيا" متابعيها بالأعمال الدرامية، من خلال مسلسلات مميزة ذات قصص جذابة ونخبة من المبدعين ، إذ لاقت رواجا عاليا واهتماما كبيرا من مستخدمين موقع وتطبيق "رؤيا"، على وقع الإشادة بها، ومن المسلسلات التي تعرضها القناة.

مسلسل "الكبير أوي 8"، إذ تتمحور قصة مسلسل الكبير أوي بأجزائه السابقة حول عمدة قرية "المزاريطة" الذي تزوج امرأة أمريكية ورزق بثلاثة توائم.

ترعرع أحدهم في الصعيد، والآخر في أمريكا، والثالث في القاهرة ولعب مكي الأدوار الأربعة للأب والإخوة الثلاثة "الكبير" و"جوني" و "حزلئوم".

كما استطاع مسلسل "العربجي" في موسمه الثاني أن يحصد إعجاب الكثيرين نتيجة للأحداث المشوقة والمتصاعدة، إذ استطاع العمل السوري أن يكتسح الصدارة في متابعته نتيجة لأداء القائمين عليه ومدى إقناعهم للمشاهدين.

"العربجي 2" بطولة باسم ياخور وديمة قندلفت وحسام الشاه وسلوم حداد ومنى واصف وحلا رجب.

أما مسلسل "نقطة انتهى"، فإن أحداثه تدور حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت، لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها قبل أن يقرر وضع "نقطة" في حياته وفتح صفحة جديدة.

وفي إطار درامي بحبكة ذكية يتجلى مسلسل "أغمض عينيك" ، إذ يتناول قصة جود الذي يؤدي دوره الطفل "زيد البيروتي"، ويتم تشخيصه بطيف التوحد.

ويُظهر المسلسل كيف أمضى جود حياته بصحبة مؤنس (عبدالمنعم العمايري)، الذي لا يربطه به أي صلة قرابة، نتيجة لوقوع والدته في أزمة.

أخبار ذات الصلة