"تسجيلات خطرة" تضع أرملة حلمي بكر في مأزق.. ما قصتها؟

"تسجيلات خطرة" تضع أرملة حلمي بكر  في مأزق.. ما قصتها؟
سماح القرشي
  • سماح القرشي:"مشكلة بيني وبين مصطفى كامل"
  • سماح قرشي تطالب نادية مصطفى بإظهار ما لديها للرأي العام

انتقدت سماح القرشي أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر تصريحات الفنانة نادية مصطفى، والتي أكدت فيها أنها تمتلك تسجيلات خطِرة ضدها.

اقرأ أيضاً : وفاة الموسيقار المصري حلمي بكر وفنانون يستذكرونه

وشدّدت القرشي في تصريحات صحافية على أن ما تتحدث عنه نادية مصطفى ليس حقيقياً، مطالبة بإظهار ما لديها للرأي العام.

وكشفت أرملة الموسيقار عن أسباب أزمتها مع نقيب الموسيقيين الحالي مصطفى كامل، مؤكدة أن المشكلة حدثت بينهما بعد رفضها دخوله إلى بيتها، اعتراضاً على ما كان يجري في المنزل في أوقات سابقة، وفق ادعاءاتها.

ولفتت سماح القرشي أن زوجها الموسيقار حلمي بكر استجاب لرغبتها حينذاك، وهو ما أثار غضبه تسبب بمهاجمتها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وفاة حلمي بكر

وتوفي الموسيقار المصري حلمي بكر، عن عمر يناهز ( 86 عامًا)، بعد معاناة مع المرض، وفقا لما أعلنت أعلنت نقابة المهن الموسيقية المصرية.

ونعت النقابة في بيان الموسيقار الراحل وقالت "انتقل إلى رحمة الله الأستاذ حلمي بكر، الله يرحمه ويسكنه جناته، لا إله إلا الله، ولا نقول إلا ما يرضي الله".

وأضافت :" البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون.. بمزيد من الحزن والأسى ينعى الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر، وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.. ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان".

أخبار ذات الصلة