"غاب وكانت الصدمة"..تفاصيل حادثة مؤلمة تهز مواقع التواصل في الأردن

منوعات|20/03/24
"غاب وكانت الصدمة"..تفاصيل حادثة مؤلمة تهز مواقع التواصل في الأردن
مبان في العاصمة عمان
  • الشخص تغيب عن منزل عائلته منذ مدة وتم تقديم بلاغ للأجهزة الأمنية
  • خلافات بين شخصين تسببت بإنهاء حياة احدهما

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأردن، بحادثة مؤسفة، شهدتها منطقة زهران في العاصمة عمان، بعد كشف ملابسات تغيب خمسيني منذ أكثر من شهر.

اقرأ أيضاً : صغار اكتشفوها.. حادثة مأساوية تهز الأردن ونشطاء يطالبون بـ"كشف الغموض"

وفي تفاصيل الحادثة المؤلمة، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة ومركز أمن زهران والأمن الوقائي تمكّن من كشف ملابسات تغيّب خمسيني منذ أكثر من شهر ، بعد أنّ قادتهم التحقيقات لتعرّضه للقتـــل من قبل صديقه، وأُلقي القبض عليه.

خلافات بين شخصين

وكانت عائلة الشخص المفقود تقدمت ببلاغ بتغيّب وانقطاع الأخبار عنه منذ مدّة، إذ تولى فريق تحقيقي مشترك متابعة ملابسات القضية والبحث عن الشخص.

وبعد جمع المعلومات، اشتبهت الأجهزة الأمنية بتعرّضه للقتل من قبل أحد أصدقائه والذي أُلقي القبض عليه واعترف بقتلـــه وحرق جثّتــه قبل ما يزيد عن شهر إثر خلافات حصلت بينهما داخل إحدى المباني المهجورة في منطقة جبل عمان .

وتم التحرّك للمكان والعثور على الجثــة وتحويلها للطب الشرعي، فيما أحيل الجاني للمدعي العام الذي قرر إيقافه في أحد مراكز الإصلاح عن تهمة القتــــل العمد.

التفاصيل المؤسفة، ألقت بظلالها على أهالي المغدور وسكان المنطقة التي يقطن بها، على وقع التساؤلات حول دوافع ارتكابها، والمطالبات بإيقاع العقوبات على الفاعل.

وشكلت الحيثيات صدمة لعائلة الضحية التي لم تتوقع أن تكون النهاية بهذا الشكل، ما زاد من وطأة فاجعتهم.

أخبار ذات الصلة